مانشستر يونايتد يسقط أمام أيندهوفن والريال يبدأ مشواره برباعية في دوري الأبطال (صور)

الرياضة

مانشستر يونايتد يسقط  أمام أيندهوفن والريال يبدأ مشواره برباعية في دوري الأبطال (صور)مانشستر يسقط أمام أيندهوفن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0r4

تعرض مانشستر يونايتد الانكليزي لخسارة مفاجئة أمام مضيفه الهولندي بي أس في أيندهوفن 2-1 الثلاثاء 15 سبتمبر/أيلول ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

الشياطين الحمر كانوا السباقين إلى مرمى أصحاب الأرض عندما انطلق ممفيس ديباي بمهارة فردية مراوغا اثنين من مدافعي أيندهوفن واضعا الكرة في شباك الحارس زويت في الدقيقة 41.

لكن أيندهوفن تمكن من إدراك التعادل والعودة بالأمور إلى نقطة البداية من خلال رأسية هيكتور مورينو حولها بالخطأ داني بليند مدافع اليونايتد إلى شباك حارسه ديفيد دي خيا.

وفي الدقيقة 57 تمكن أصحاب الأرض من التقدم بالنتيجة عن طريق اللاعب لوسيانو تارسينغ، ليضع الشياطين الحمر في مأزق كبير بعد عودتهم إلى دوري الأبطال وغيابهم الموسم الماضي عن البطولة.

وبهذا الفوز حسم الفريق الهولندي المباراة لصالحه ليحصل على أول ثلاث نقاط في المجموعة الثانية و يصبح في صدارة المجموعة .

فولسفبورغ - تسيسكا موسكو 1-0

وفي مباراة أخرى من المجموعة نفسها تعرض نادي تسيسكا موسكو الروسي للهزيمة أما فولسفبورغ الألماني 1-0

بدأت المباراة بطيئة وحذرة من كلا الجانبين لم يحدث الكثير خلال 20 دقيقة الأولى حتى الدقيقة 40 حين تمكن جوليان دراكسلر من إحراز هدف التقدم لفولسفبورغ بعد أن تابع كرة كان قد لعبها برأسه لترتد من الحارس إيغور أكنييف ويضعها في الشباك.

في الشوط الثاني لم ينجح أي من الفريقين في الوصول لشباك الآخر ولم يتمكن النيجيري أحمد موسى لاعب تسيسكا من ترجمة هجماته المتقنة إلى أهداف لتنتهي المباراة بفوز فولسفبورغ الذي حل ثانيا في المجموعة بفارق الأهداف لأينهوفن.

ريال مدريد - شاختيور دونيتسك 4-0

وضمن مباريات المجموعة الأولى فاز ريال مدريد الإسباني على منافسه شاختيور دونيتسك الأوكراني برباعية نظيفة ليحصل على النقاط الثلاث.

كريم بنزيما كان أول المسجلين للريال في الدقيقة 30 معوضا الفرصة الضائعة التي أهدرها في الدقائق الأولى من المباراة.

وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للريال في الدقيقة 55 عن طريق ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة بداعي أن الكرة ارتطمت بيد المدافع الكرواتي داريو سيرنا مع أنها اصطدمت بظهره، واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للنادي الملكي ترجمها رونالدو إلى الهدف الثالث لفريقه والشخصي الثاني الثاني له. ومن ثم نجح الدون في تسجيل الهدف الرابع للملكي والثالث له "هاتريك" بعد أن أطلق مارسيلو تسديدة قوية صدها حارس شاختيور، وارتدت ليتابعها "صاروخ ماديرا" برأسه في الشباك، ليحقق بذلك الريال ثلاث نقاط ثمينة ويتصدر المجموعة.

باريس سان جيرمان - مالمو 2-0

وفي مباراة أخرى من المجموعة ذاتها حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا ثمينا على ضيفه مالمو السويدي 2-0 .
سجل الأرجنتيني دي ماريا هدف باريس سان جيرمان الأول في الدقيقة 4 وأضاف الأوروغوياني أديسون كافاني الهدف الثاني للباريسيين من رأسية قوية في الدقيقة 61.

وحقق باريس سان جيرمان بهذا الانتصار أول ثلاث نقاط في رصيده ليحتل وصافة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن ريال مدريد الاسباني "المتصدر".

المصدر:RT