مانشستر يونايتد يمدد عقد دي خيا 4 سنوات ويقطع الطريق أمام ريال مدريد

الرياضة

مانشستر يونايتد يمدد عقد دي خيا 4 سنوات ويقطع الطريق أمام ريال مدريدديفيد دي خيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0g5

لم يبدو مانشستر يونايتد من اليوم الأول فريسة سهلة لريال مدريد، في قضية انتقال الحارس ديفيد دي خيا إلى مدريد، والآن جدد الشياطين الحمر عقد الإسباني لأربع سنوات أخرى.

وقال النادي الإنجليزي الجمعة 11 سبتمبر/أيلول، إن الحارس وقع عقدا جديدا لأربع سنوات، علما أن عقد دي خيا السابق ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ما يعني أن ريال مدريد كان قادرا على ضمه من دون شرط جزائي في صيف 2016، في ظل رغبة الشاب في العودة إلى بلاده.

وكاد دي خيا (24 عاما) أن ينضم للملكي في اليوم الأخير للانتقالات، لكن الصفقة انهارت، بسبب عدم تفاهم بين الناديين، حول موعد تقديم المستندات المطلوبة للصفقة.

وقال دي خيا "أنا سعيد ببدء هذا الفصل الجديد في مسيرتي مع يونايتد".

وأضاف "استمتعت دائما باللعب مع هؤلاء اللاعبين الرائعين وأمام هذه الجماهير المذهلة. مانشستر يونايتد ناد استثنائي وملعب أولد ترافورد المكان المثالي لمسيرتي".

دي خيا مع فان غال

وتابع "أتطلع لتجاوز هذا الصيف الصعب والتركيز على العمل الشاق لأساعد زملائي على النجاح".

واستبعد دي خيا من تشكيلة يونايتد في المباريات الأولى من الموسم الجديد، وهو على الأغلب ما دفعه للموافقة على تجديد عقده، ويتوقع أن يلعب مع الفريق أمام الغريم التقليدي ليفربول السبت.

وقال المدرب لويس فان غال "أنا سعيد للغاية بأن ديفيد وقع عقدا جديدا. وكونه سيكون جزءا من الفريق في العديد من السنوات القادمة، إنه واحد من أفضل حراس المرمى في العالم".

 

المصدر: RT + "رويترز"