أتلتيكو يضم لاعب وسط التانغو ماتياس كرانفيتر

الرياضة

أتلتيكو يضم لاعب وسط التانغو ماتياس كرانفيترماتياس كرانفيتر بقميص ريفر بليت
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gzk2

ضم فريق أتلتيكو مدريد موهبة أرجنتينية جديدة، قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الحالي، بعد أن تعاقد مع لاعب وسط فريق ريفر بليت الشاب ماتياس كرانفيتر.

وكلف اللاعب خزانة الأتلتيكو حوالي 8 ملايين يورو، في عقد يمتد لـ5 سنوات. وسيقوم فريق العاصمة الإسبانية بإعارة كرانفيتر لناديه الأم، بطل كأس ليبرتادوريس، حتى نهاية 2015، للعب في مونديال الأندية في ديسمبر/كانون الأول القادم.

وقال كرانفيتر، الذي انضم لآخر تشكيلة لمنتخب التانغو:"بمجرد انتهاء كأس العالم للأندية سأنضم إلى أتلتيكو حيث سأبذل قصارى جهدي من البداية وسأسعى للتكيف مع أساليب اللعب ومع الكرة الإسبانية بأسرع ما يمكن".

وأضاف لاعب الوسط متعدد المهام "أنا سعيد للغاية بهذه الصفقة".

وكان الروخي بلانكوس قد باع مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش إلى يوفنتوس بطل إيطاليا، وصانع ألعابه التركي أردا توران إلى برشلونة، في حين تعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فيتو، ولاعب الوسط البلجيكي يانيك كاراسكو، ولاعب الجبل الأسود ستيفان سافيتش.

وحقق أتلتيكو فوزا متواضعا في أول مبارياته في الموسم الحالي 2015-16، على لاس بالماس بنتيجة 1-0 في الجولة الأولى للدوري. كما أنه سيصطدم في المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا بـ بنفيكا وغلطة سراي وأستانا.

 

المصدر: "رويترز"

دوري أبطال اوروبا