ميلان يرفع كأس تيم الودية (فيديو)

الرياضة

ميلان يرفع كأس تيم الودية (فيديو)فريق ميلان - أرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gyj6

توج نادي ميلان بلقب بطل كأس دورة تيم الودية لكرة القدم، الأربعاء 12 أغسطس/آب، بعد فوزه على فريقي إنتر ميلان وساسولو الإيطاليين.

وتقام البطولة سنويا بمشاركة ثلاثة أندية تلعب فيما بينها ثلاث مباريات مدة كل منها 45 دقيقة أي لشوط واحد، ويفوز بالكأس صاحب أكبر عدد من النقاط.

ونجح الروسونيري في كسب "ديربي" مدينة ميلانو بفوزه على أفاعي الإنتر بهدفين مقابل هدف واحد، وأحرز ثنائية اللومباردي كل من اندريا بيرتولاتشي، والمهاجم الكولومبي كارلوس باكا في الدقيقتين الـ (3 و 20) على التوالي. بينما سجل مارسيلو بروزوفيتش هدف الأفاعي اليتيم في الدقيقة الـ 31، وأكمل ميلان اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه البرازيلي اليكس دا كوستا في الدقيقة 38.

كما خسر إنتر ميلان الشوط الثاني أيضا (المباراة الثانية) أمام ساسولو بهدف وحيد أحرزه المهاجم الفرنسي غريغويري ديفريل في الدقيقة الـ 23.

ومن ثم حسم ميلان اللقب لصالحه بتغلبه على ساسولو، بركلات الترجيح (4-3)، وذلك بعد أن أنقذ أنطونيو نوتشيرينو الروسونيري من الهزيمة باقتناصه هدف التعادل له في الوقت القاتل في الدقيقة 48، ردا على هدف ساسولو المبكر الذي سجله ألفريد دونكان في الدقيقة السابعة من انطلاق صافرة البداية.

المصدر: وكالات 

دوري أبطال اوروبا