بوروسيا دورتموند يسحق سانت اندرا النمساوي في "يوروبا ليغ"

الرياضة

بوروسيا دورتموند يسحق سانت اندرا النمساوي في بوروسيا دورتموند يسحق سانت اندرا النمساوي في "يوروبا ليغ"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gy2e

بلغ بوروسيا دورتموند الألماني مرحلة تحديد المتأهل إلى دور المجموعات للدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد اكتساحه ضيفه سانت اندرا النمساوي (5-0) الخميس 6 أغسطس/آب ضمن لقاء الإياب.

افتتح نجم دورتموند ماركو رويس التسجيل في الدقيقة الـ 48، وضاعف زميله المهاجم الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ النتيجة في الدقيقة الـ 64، قبل أن يحرز المهاجم الأرمني ثلاثية "هاتريك" لفريقه غينريخ مخيتاريان في الدقائق الـ (73، 82، 86) من عمر المباراة.

وجدد بوروسيا دورتموند انتصاره على سانت اندرا، وذلك بعد أن كان قد فاز عليه ذهابا بهدف وحيد.   

هدف الشرميطي لم يشفع لزيوريخ

خرج فريق زيوريخ السويسري من الدور الثالث التمهيدي للدوري الأوروبي لكرة القدم، إثر تعادله مع مضيفه دينامو مينسك البيلاروسي (1-1) في مباراة الإياب التي جرت بينهما الخميس أيضا، في ملعب "تراكتور ستاديون" في العاصمة مينسك،

ووضع المهاجم التونسي أمين الشرميطي الفريق السويسري في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الرابعة من انطلاق صافرة المباراة التي انتهى وقتها الأصلي بهدف وحيد، وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز الفريق البيلاروسي. لذا ذهب الفريقان إلى وقت إضافي نجح فيه المونتينيغري فاتوش بيتشيراي في اقتناص هدف التعادل لدينامو مينسك، ومعه بطاقة العبور إلى الدور الحاسم المؤهل إلى دور المجموعات لمسابقة "يوروبا ليغ".

المصدر: "سبورتبوكس"