روسيا .. شبهات حول قيام أب مختل بقتل والدته وأطفاله الستة وأمهم

أخبار روسيا

روسيا ..  شبهات حول قيام أب مختل بقتل والدته وأطفاله الستة وأمهممقتل 6 أطفال في مدينة نيجني نوفغورود
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gxwb

فتحت لجنة التحقيقات الروسية اللثلاثاء 4 أغسطس/آب ملفا جنائيا بسبب ارتكاب جريمة قتل جماعي راح ضحيته 6 أطفال صغار ووالدتهم في مدينة نيجني نوفغورود الروسية.

وتم العثور على الجثث المشوهة للأطفال الستة من قبل رجال الأمن في شقة تابعة للعائلة، وذلك بعد تلقي أجهزة الأمن بلاغا من إحدى رياض الأطفال بعدم ارتياد هؤلاء الأطفال لها منذ 25 يوليو/تموز الماضي. كما تم العثور في الشقة نفسها على أجزاء جثة امرأة يعتقد أن تعود إلى والدة الأطفال التي كانت حاملا.

ويشتبه بقيام رب العائلة بارتكاب الجريمة، إذ قال الجيران إنهم شاهدوه قبل يوم من العثور على الأطفال القتلى مغادرا إلى مكان مجهول.

وباشرت أجهزة التحقيق بالبحث عن الرجل الذي تشير بعض الأدلة إلى أنه مختل نفسيا، إضافة إلى معلومات عن انتمائه إلى إحدى الفرق الدينية المتشددة.

وفي وقت لاحق من الثلاثاء تم العثور في مقاطعة فلاديمير على جثة لامرأة مسنة وعليها آثار طعنات، يعتقد أنها جدة الأطفال القتلى والدة المشتبه به في ارتكاب المجزرة.

المشتبه بارتكاب المذبحة مصاب في البطن أثناء توقيفه

وأفاد مصدر أمني محلي بأن المشتبه بارتكاب الجريمة ويدعى أوليغ بيلوف، نقل إلى المستشفى وهو مصاب في البطن أثناء عملية توقيفه.

وقال المصدر إن الرجل كان يختبئ في بيت حماته في مدينة موفروف بمقاطعة فلاديمير، وشارك في عملية اعتقاله عناصر قوات الأمن الخاصة.

فيما أفاد مصدر أمني آخر بأنه أثناء العملية هاجم بيلوف على أحد رجال الشرطة وفي يده سكين، وأطلق هذا الأخير النار عليه لصد الهجوم وأصابه في الكبد. وتم نقل المشتبه به إلى المستشفى وهو في حالة حرجة.

المصدر: وكالات روسية

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة