(إنفوجرافيك) فان غال يريد 125 مليون جنيه استرليني أخرى في الميركاتو

الرياضة

(إنفوجرافيك) فان غال يريد 125 مليون جنيه استرليني أخرى في الميركاتوانتقالات مانشستر يونايتد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gwbl

يسعى لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد مواصلة تعزيز صفوفه في الميركاتو الحالي وفيما يولي الهولندي أولوية للاعبي خط الوسط فإن الميزانية المتوقعة قد تصل إلى 125 مليون جنيه إسترليني.

ويرغب فان غال في تدعيم مانشستر في ما يسميه "لاعب رقم 6"، أي لاعب خط وسط دفاعي.

وبعد إعلان انتقال لاعب ارتكاز بايرن ميونيخ باستيان شفاينشتايغر إلى أولد ترافورد، يبقى على مدرب البافاري السابق جلب لاعب ساوثامبتون الفرنسي مورغان شنيديرلين.

وانضم للشياطين الحمر أيضا ممفيس ديباي من آيندهوفن مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، ومن المقرر أن يكون ظهير تورينو ماتيو دارميان، المتواجد في مانشستر حاليا للفحوصات الطبية، الخطوة القادمة للنادي مقابل 13 مليون جنيه إسترليني.

مانشستر يرغب أيضا في ضم قلب دفاع فالنسيا الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من أن فان غال ادعى قبل يومين أن مانشستر "لديه ما يكفي من المهاجمين"، إلا أنه على الأغلب ستكون مفاجأة كبيرة إذا لم يتعاقد النادي مع أي مهاجم قبل إغلاق سوق الانتقالات.

وكان رادميل فالكاو الذي لعب للنادي الإنكليزي الموسم الماضي على سبيل الإعارة، قد عاد لموناكو قبل أن ينضم إلى تشيلسي، كما أن روبن فان بيرسي أيضا في طريقه نحو فنربخشة التركي.

ولا يملك الهولندي الآن إلا واين روني وديباي في الهجوم، باعتبار أن جيمس ويلسون (19 عاما) سيغادر النادي على الأرجح على سبيل الإعارة.

ولا يبدو أن توتنهام سيفرط في نجمه هاري كين، لذلك يبقى مانشستر حريص على مهاجم بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني توماس مولر، ولكن الأخير سيكلف خزينة النادي حوالي 50 مليون جنيه إسترليني.

ومن المتوقع أيضا أن يلجأ أغنى ناد في أوروبا إلى مهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني، أو رأس حربة ريال مدريد كريم بنزيمة.

                                

انتقالات مانشستر يونايتد

المصدر: "ديلي ستار"