راموس وبوغبا وستيرلينغ.. أهم صفقات البريميرليغ الحالية

الرياضة

راموس وبوغبا وستيرلينغ.. أهم صفقات البريميرليغ الحاليةبوغبا وستيرلينغ وراموس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gvkl

تستعد فرق الدوري الإنكليزي بقوة لتعزيز صفوفها في فترة الانتقالات الحالية، وهذا ما سيخلق ضجة كبيرة ليس في إنكلترا فقط وإنما في الدوريات الأوروبية الكبرى مجتمعة.

ويشكل مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس ونجم وسط يوفنتوس بول بوغبا، أهم لاعبين في خطط الأندية الإنكليزية، ومع هذا يبقى هناك الكثر ممن قد يضفون رونقا خاصا لإحدى أهم بطولات الدوري الأوروبية.

وفيما يلي أهم الصفقات التي ينتظرها عشاق البريميرليغ.. 

بول بوغبا – يوفنتوس – 71 مليون جنيه إسترليني

تتصارع أندية مانشستر سيتي وتشيلسي وبرشلونة على ضم بوغبا هذا الصيف، وبتكلفة تبدأ على الأغلب من 71 مليون جنيه استرليني.

ومن الواضح أن السيتيزن يصر بقوة على الفرنسي ليكون قوة دافعة في خط الوسط، في حين أن تشيلسي لوح بسلاح أوسكار للتعاقد مع بوغبا، ومع ذلك يخشى الجميع أن يختار اللاعب برشلونة للانضمام إليه في يناير/كانون الثاني القادم بسبب عقوبة الفيفا.

وتشارك أيضا أندية باريس سان جيرمان وريال مدريد في السباق على الفرنسي.

 

نجم يوفنتوس بول بوغبا

رحيم ستيرلينغ – ليفربول – 50 مليون جنيه إسترليني

تهتم أندية مانشستر سيتي وتشلسي بنجم ليفربول ستيرلينغ، وكان السيتي قد تقدم بالفعل بعرضين تم رفضهما، ومع ذلك مازال يأمل أن يلاقي عرضه الثالث القبول.

أما ليفربول فيسعى لبيع نجمه بحوالي 50 مليون جنيه استرليني، ويجب عليه أيضا دفع 20% من قيمة العقد إلى نادي كوينز بارك رينجرز (شرط انتقال رحيم إلى الريدز من رينجرز).

 

نجم ليفربول رحيم ستيرلينغ

سيرخيو راموس – ريال مدريد – 35 مليون جنيه إسترليني

أشعل قلب دفاع الملكي راموس الصحافة الدولية عندما لمح إلى رغبته الانتقال لمانشستر يونايتد، وهنا قد يطلب ريال مدريد مبلغا ضخما كون أن اللاعب يرتبط مع الريال لسنتين أخريين، ومن الممكن أن يشكل حارس الشياطين الحمر ديفيد دي خيا جزءا من الصفقة.

 

قلب دفاع ريال مدريد سيرخيو راموس

أراد توران – أتلتيكو مدريد – 28 مليون جنيه إسترليني

يهتم ناديا تشيلسي وبرشلونة بخدمات التركي توران، ورغم التسريبات عن أن لاعب خط الوسط حسم قراره بالانتقال الى الدوري الممتاز، إلا أن البلوغرانا قد يدخل كورقة قوية في الصفقة، ويحظى بخدمات اللاعب.

ومع هذا يريد الأتلتي مبلغا نقديا من تشيلسي قد يصل إلى 28 مليون جنيه إسترليني، مع لاعب البلوز فيليبي لويس مقابل اتمام الصفقة، وهنا تتم الإشارة إلى أن تشيلسي سوف يوقع مع الجناح البرازيلي كينيدي والكولومبي راداميل فالكاو هذا الأسبوع.

 

صانع ألعاب أتلتيكو مدريد التركي أراد توران

مورغان شنايدرلين – ساوثامبتون – 25 مليون جنيه إسترليني

يشكل لاعب ساوثامبتون مورغان شنايدرلين أحد أهداف مانشستر يونايتد وتوتنهام للموسم المقبل، ويرغب الفرنسي الانضمام إلى صفوف الشياطين الحمر، واللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل، وقد قدم مانشستر بالفعل عرضا لنادي القديسين تم رفضه، حيث أن الأخير يريد 25 مليون جنيه إسترليني قبل أن يسمح لمحور خط وسطه المغادرة.

 

لاعب ساوثامبتون مورغان شنايدرلين

المصدر: "ديلي ميل"