كواليس برنامج "رامز واكل الجو" تحصد نجاحا يفوق نجاح البرنامج نفسه

الثقافة والفن

كواليس برنامج برنامج "رامز واكل الجو" على قناة أم بي سي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gv4a

من أكثر البرامج التي تلاقي نجاحا في شهر رمضان وتحصد أعلى أرقام المشاهدة، وسط وابل من الإنتقادات، هو برنامج "رامز واكل الجو".

فقد سقط عدد كبير من النجوم ضحية مقلب "رامز واكل الجو"، وكانت ردات فعلهم متباينة بين ضرب وشتم وتهديد بالمقاضاة.

وتعج كواليس البرنامج بالإثارة، حتى أنها فاقت رواج البرنامج نفسه. وكان أهم ما حدث في برنامج المقالب هو تعرض الفنانة صافيناز لحادث أثناء تصوير الحلقة تسبب في إصابة ساقها وظهرها، فيما تعرض رامز جلال لوابل من الضرب المبرح من قبل ضيوفه، كان أكثرها عنفا من قبل الفنان عاصي الحلاني والممثل الشاب محمد رمضان والفنان جورج وسوف وإبراهيم سعيد ولوسي.

وإضافة إلى الضرب المبرح عجت كواليس البرنامج بسلسلة من الشتائم والمشادات الكلامية ، في حين أن البعض هدد باللجوء إلى القضاء ورفع دعوى ضد البرنامج ومقدمه، فقد نوى الفنان المصري مصطفى كامل رفع دعوى قضائية ضد قناة "ام بي سي" وضد رامز جلال، معتبرا أن البرنامج يستهين بحياة الفنانين.

كما اضطر فريق البرنامج لاستدعاء سيارة الإسعاف لإحدى ضحاياه التي لم يتم الكشف عن اسمها، حيث كان فريق العمل يجهل أنها حامل، مما تسبب في إرتباك أمام حالتها.

ومن بين الفنانات اللاتي شاركن بالبرنامج الفنانة اللبنانية دوللي شاهين التي نشرت صورها بعد المقلب لتفضح البعض من كواليس حلقتها.

دللي شاهين

وكان رامز جلال قد نشر فيديو أبدى فيه اعتذاره للفنانة الأمريكية باريس هيلتون بعد وقوعها في مصيدة برنامجه وبث الفيديو، وبالإضافة إلى ذلك بثت مقاطع لصراخ باريس هيلتون من شدة الخوف خلال تصوير الحلقة.

هذا ويثير البرنامج موجة من الانتقادات بشأن أنه مفبرك وكل احداثه تمثيلية بالإضافة إلى مجموعة من القضايا التي تتهم رامز جلال بسرقة الفكرة، بدء من مصر ووصولا إلى تونس.

المصدر: وكالات