كلينتون تعتزم حماية الأمريكيين من روسيا وإيران وكوريا الشمالية

أخبار العالم

كلينتون تعتزم حماية الأمريكيين من روسيا وإيران وكوريا الشماليةهيلاري كلينتون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/guar

أعلنت هيلاري كلينتون المرشحة للرئاسة الأمريكية، أنها ستعمل كل ما ينبغي لضمان أمن بلادها في ظل وجود "مخاطر تقليدية على الولايات المتحدة من دول مثل روسيا وكوريا الشمالية وإيران".

وقالت كلينتون في خطاب ألقته أمام الآلاف من مؤيديها في منطقة روزفلت أيلاند بولاية نيويورك، السبت 13 يونيو/حزيران "ليس هناك بلد مجهز بشكل أفضل (بالمقارنة مع الولايات المتحدة) لمواجهة التهديدات التقليدية التي تشكلها بلدان مثل روسيا وكوريا الشمالية وإيران وللتصدي لتنامي قوى جديدة مثل الصين. وليس هناك بلد مجهز بشكل أفضل للرد على زيادة المخاطر الناجمة عن الهجمات الإلكترونية والشبكات الإرهابية الدولية لداعش".

وأضافت: "بصفتي رئيستكم، سأعمل كل ما يحتاج إليه الأمن الأمريكي".

وجاء التجمع في روزفلت أيلند الذي نظمته هيلاري كلينتون المرشحة الأوفر حظا لكسب ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض سباق الرئاسة الأمريكية، وهو أول تجمع انتخابي حاشد لها. ومثل تنظيمه تغيرا في وتيرة الحملة الانتخابية لكلينتون التي اقتصرت حتى الآن على فعاليات صغيرة ضمت مشاركين مختارين في الولايات التي تشهد تصويتا مبكرا على اختيار المرشح الرئاسي للحزب الديمقراطي مثل أيوا.

وسعت كلينتون من خلال الحشد إلى التواصل مع جمهور أكبر ودحض آراء منتقديها الذين يرونها عضوا في نخبة سياسية بعيدة عن التواصل مع الناخب العادي.

المصدر: وكالات

مباشر من إسطنبول.. مؤتمر صحفي عقب انتهاء القمة الإسلامية المنعقدة في إسطنبول