مايكروسوفت تكشف عن نسخة جديدة من هاتف نوكيا 105 بسعر 20 دولارا فقط

العالم الرقمي

مايكروسوفت تكشف عن نسخة جديدة من هاتف نوكيا 105 بسعر 20 دولارا فقطمايكروسوفت تكشف عن هاتف نوكيا 105 بسعر 20 دولارا فقط
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gtpw

أضافت مايكروسوفت هاتفا آخر إلى خط انتاج الهواتف منخفضة السعر ذات العلامة التجارية "نوكيا"، والتي تستهدف مشترين يتعرفون على هاتف محمول لأول مرة.

بالطبع يريد العديد من مستخدمي الهواتف حول العالم رؤية الجديد من مايكروسوفت من الهواتف الذكية الرائدة في وقت لاحق هذا الصيف، لكن الآن، أصدرت الشركة نسخة جديدة من هاتف "نوكيا 105" بسعر 20 دولارا فقط، والذي يعمل على نظام التشغيل +Series 30

وتتضمن النسخة الجديدة من هاتف "نوكيا 105" عدة تحديثات رئيسية قد تكون محل تقدير في بعض الأسواق، بما في ذلك أن الهاتف ثنائي كارت الـ SIM، ولديه ذاكرة وصول عشوائية تبلغ 4 ميغابايت، مما يسمح للهاتف بتخزين 2000 اسم، بدلا من 500 اسم في الهاتف السابق من نفس النوع.

مايكروسوفت تكشف عن هاتف نوكيا 105 بسعر 20 دولار فقط

وربما لن يثير الجهاز المهتمين بالهواتف الذكية الراقية، ولكن كما تؤكد مايكروسوفت، يستهدف الهاتف الجديد الناس الذين سيشترون المحمول لأول مرة في حياتهم، وأيضا الذين يريدون شراء هاتف ثان قوي منخفض السعر.

ووفقا لمايكروسوفت، فقد وصلت مبيعات "نوكيا 105" الى 80 مليون هاتف منذ إطلاقه في عام 2013.

وتتبع النسخة الجديدة من هاتف نوكيا 105 إصدار العام الماضي من هاتف "نوكيا 130" بسعر 25 دولارا، وهي مثل الهاتف 130، لا تتصل بالإنترنت، مما يعني عدم وجود تطبيقات الانترنت عليها.

وبالنسبة لأولئك الذين يريدون شيئا أكثر تقدما، أطلقت مايكروسوفت "نوكيا 215" في يناير/كانون الثاني، بمبلغ يزيد عن سعر "نوكيا 105" بـ9 دولارات فقط، ويتميز هذا الهاتف بإمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت، ويأتي مع تطبيقات الفيسبوك وماسنجر وبنغ للبحث وتويتر ومتصفح أوبرا ميني، مثبتة كلها مسبقا على الهاتف.

وتحتفظ بطارية النسخة الجديدة بنفس قدرة بطارية النسخة السابقة لنوكيا 105، فعلى الرغم من أن الهاتف ثنائي بطاقة الـ SIM، إلا أنه يوفر 25 يوما زمنا لبقاء البطارية من دون شحن، بينما يوفر النموذج المحتوي على بطاقة SIM واحدة 35 يوما، كما يقدم الهاتف 15 ساعة متواصلة من التحدث، ويضم راديو FM.

المصدر: زد نيت

فيسبوك 12مليون