فيديو .. الصفاقسي يقترب من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية والساحلي يبتعد

الرياضة

فيديو .. الصفاقسي يقترب من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية والساحلي يبتعد الصفاقسي يقترب من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gsas

وضع النادي الرياضي الصفاقسي التونسي قدما له في دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بينما اقترب الفريق التونسي الآخر النجم الرياضي الساحلي من الخروج من الدور ذاته.

وحقق  الرياضي الصفاقسي فوزا مطمئنا على ضيفه أسيمك ميموزا الإيفواري (2-0)، في ذهاب دور السادس عشر الإضافي.

وأحرز المدافع التونسي علي معلول الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الـ 40 معوضا ضربة جزاء أهدرها قبل 7 دقائق من ذلك. وضاعف زميله طه ياسين النتيجة في الدقيقة الـ 77 من زمن اللقاء الذي يوم أقيم السبت 16 مايو/أيار، في ملعب " الطيب المهيري".

ووضع الرياضي الصفاقسي قدما له في دور المجموعات، بعد هذه المطمئنة، إذ يحتاج ميموزا إلى الفوز بثلاثية نظيفة للتأهل، أو بثنائية نظيفة لمعادلة النتيجة على أقل تقدير.

الرجاء الرياضي يسقط النجم الرياضي الساحلي 

في حين اقترب الفريق التونسي الآخر النجم الرياضي الساحلي من الخروج من دور الـ 16 بعد هزيمته أمام مضيفه الرجاء الرياضي المغربي بهدفين من دون رد.

وسجل ثنائية الفريق المغربي كل من عبد الكبير الوادي، كريستيان أوساغونا في الدقيقتين الـ (22 و 45) على الترتيب بينما اضاع التونسي يوسف المويهبي ضربة للنجم الرياضي في الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة. 

المصدر: "يوتيوب"