كاريك خارج حسابات الشياطين الحمر

الرياضة

كاريك خارج حسابات الشياطين الحمرمايكل كاريك لاعب خط وسط مانشستر يونايتد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/grq4

أعلن الهولندي لويس فان خال، مدرب مانشستر يونايتد، بأن مايكل كاريك سيغيب عن المباريات الثلاث الأخيرة للشياطين الحمر بالدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، بسبب مشكلة في ربلة الساق.

وأصيب مايكل كاريك (33 عاما)، خلال "دربي مانشستر" الذي أقيم في 12 أبريل/نيسان الماضي، بملعب الأحلام "اولد ترافورد"، وانتهى بفوز اليونايتد على السيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ولن يشارك في المباريات المتبقية ضد كريستال بالاس وأرسنال وهال سيتي.

وقال فان خال، يوم الجمعة 8 مايو/أيار، لمحطة مانشستر يونايتد التلفزيونية، عشية مباراته ضد مضيفه كريستال بالاس: "جربنا كل شيء لكن الآن علينا التفكير في الموسم المقبل. لن يلعب (كاريك) مجددا هذا الموسم .. الأفضل الآن التركيز على الموسم المقبل وأن يكون جاهزا لبدايته".

ولفت الهولندي الانتباه إلى أنه: "يبدو واضحا من الاحصاءات أنه في غاية الأهمية، لكن السبب أيضا هو أننا نمتلك لاعبا واحدا فقط في قلب وسط الملعب يلعب بقدمه اليمنى .. لهذا السبب أقول إن اختياراتنا ليست متوازنة وأنا أريد تصحيح ذلك في فترة الانتقالات التالية".

وواجه يونايتد صاحب المركز الرابع صعوبات في غياب كاريك وخسر ثلاث مباريات متتالية في الدوري ليسمح لليفربول الذي يحتل المركز الخامس بتقليص الفارق معه إلى 4 نقاط في الصراع على آخر البطاقات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وبدأ يونايتد بالفعل عملية دعم صفوفه للموسم الجديد، وتوصل إلى اتفاق مع ايندهوفن من أجل ضم مهاجم المنتخب الهولندي ممفيس ديباي (21 عاما) هداف دوري الدرجة الأولى الهولندي برصيد 21 هدفا.

المصدر: "رويترز"