رسميا .. رادولوفيتش مدربا لمنتخب لبنان

الرياضة

رسميا .. رادولوفيتش مدربا لمنتخب لبنانميودراغ رادولوفيتش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gri2

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم، رسميا تعيين المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش للإشراف على منتخب لبنان خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وقال الاتحاد اللبناني للعبة في بيان له يوم الثلاثاء 5 مايو/أيار الجاري، إنه حل الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأول ومنتخب لبنان الأولمبي، وذلك بعد الاتفاق على إنهاء العقد مع المدرب السابق الإيطالي جوزيبي جانيني، ووافقت اللجنة التنفيذية على التعاقد مع المدرب ميودراغ رادولوفيتش كمدير فني مع مساعده ميليتش كورشيتش ومدرب حراس المرمى سرديان كلياييفيتش.

وتم الاستغناء عن خدمات جوزيبي جيانيني، الذي تسلم المهمة قبل نحو عامين، بعد فشله في قيادة منتخب الأرز إلى نهائيات كأس آسيا 2015 التي أقيمت في يناير/كانون الثاني الماضي، في أستراليا.

وسبق لميودراغ رادولوفيتش (47 عاما)، أن أشرف على تدريب منتخب صربيا والجبل الأسود تحت 21 عاما وحصل على فضية بطولة أوروبا التي أقيمت بألمانيا 2004.

كما أشرف المونتينيغري على تدريب المنتخب الأولمبي للبلاد والذي تأهل لأولمبياد أثينا 2004 قبل أن يتولى تدريب فريقي كاظمة والجهراء في الكويت.

وستكون مهمة رادولوفيتش هي تحضير المنتخب اللبناني استعدادا للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا في الإمارات 2019.

وأوقعت قرعة كأس العالم وآسيا منتخب لبنان في المجموعة السابعة إلى جانب كل من كوريا الجنوبية والكويت وميانمار ولاوس.

المصدر: الفيفا