إمبولي يهزم نابولي ويبتعد عن منطقة الخطر

الرياضة

إمبولي يهزم نابولي ويبتعد عن منطقة الخطرالسلوفاكي مارك هامشيك
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gr4y

ألحق فريق إمبولي هزيمة ساحقة بضيفه نابولي (4-2)، في اللقاء الذي جمعهما الخميس 30 أبريل/نيسان، بملعب "كارلو كاستيلاني"، في ختام منافسات المرحلة الـ 33 للدوري الإيطالي بكرة القدم.

وتقدم إمبولي في الشوط الأول بثلاثة أهداف من دون رد، الأول والثالث سجلهما كل من ماسيمو ماكاروني، وريكاردو سابونارا في الدقيقة الـ (8 و 45)، بينما جاء الهدف الثاني بـ "نيران صديقة" سجله الأوروغواياني ميغيل أنخيل بريتوس، مدافع نابولي، خطأ في مرماه في الدقيقة الـ 42.

A fine primo tempo Empoli-Napoli 3-0!

Posted by Empoli Fc Official on 30 Апрель 2015 г.

ورد الفرنسي فينسينت لاوريني مدافع إمبولي الجميل للضيوف بتسجيله الهدف الأول لهم في مرمى فريقه عن طريق الخطأ أيضا في الدقيقة الـ 64. ولكن المدافع الإسباني راؤول ألبيول، مدافع نابولي، رفض الجميل وسجل الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 81 خطأ في مرماه.

واختتم السلوفاكي مارك هامشيك، لاعب خط وسط نابولي، مهرجان الأهداف في بتسجيله الثاني لفريقه عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسه الأخيرة.

وتعرض نابولي لأول هزيمة بعد ثلاثة انتصارات متتالية، وتوقف رصيده عند 56 نقطة، وبقي في المرتبة الرابعة. بينما رفع إمبولي رصيده إلى 38 نقطة، وقفز من المركز الـ 17 إلى الرابع  عشر، مبتعدا قليلا عن منطقة الهبوط.

Empoli-Napoli, la formazione azzurra: (4-3-1-2): Sepe; Laurini, Tonelli, Rugani, Hysaj; Vecino, Valdifiori, Croce;...

Posted by Empoli Fc Official on 30 Апрель 2015 г.

المصدر: "سبورتبوكس" 

دوري أبطال اوروبا