اليوفي يسقط في "ديربي تورينو" لأول مرة منذ 20 عاما

الرياضة

اليوفي يسقط في تورينو يهزم اليوفي في الـ "ديربي"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gqs4

خسر يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، أمام جاره تورينو في "الديربي" الذي جمعهما الأحد 26 أبريل/نيسان، في إطار مباريات المرحلة الـ 32 للكالتشيو.

وضع النجم المخضرم اندريا بيرلو "ملك الكرات الثابتة"، السيدة العجوز في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الـ 35 بتسديدة رائعة في المقص الأيمن من ضربة حرة مباشرة.

GOL GOL GOOOOOOOOOOOAAAL! IL MAESTRO!!!#TorinoJuve | 0:1(Pirlo '35)

Posted by Juventus on 26 Апрель 2015 г.

ولكن تورينو قلب الطاولة على اليوفي بتسجيله هدفين من دون رد حملا توقيع كل من المدافع ماتيو دارميان، وفابيو كوالياريلا في الدقيقتين الـ (45 و 57) على التوالي.

Torino 2-1 Juventus#FinoAllaFineForzaJuventus!

Posted by Juventus on 26 Апрель 2015 г.

وحقق تورينو فوزه الأول على جاره اللدود يوفنتوس منذ شهر أبريل/نيسان عام 1995 وبالنتيجة نفسها بهدفين مقابل هدف واحد، ورفع رصيده إلى 47 نقطة، ويحتل المركز الثامن ويواصل الصراع على الظفر بإحدى البطاقات المؤهلة إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل.

بينما تعرض يوفنتوس، حامل اللقب، للهزيمة الثانية في آخر ثلاث مباريات، ووقف رصيده عند 73 نقطة في الصدارة، بفارق 14 نقطة أمام لاتسيو الذي تعثر بدوره بتعادله مع ضيفه كييفو فيرونا بهدف لمثله.

#Juventus starting XI: Buffon, Lichtsteiner, Bonucci, Ogbonna, Padoin, Vidal, Pirlo, Sturaro, Pereyra, Matri, Morata. #TorinoJuve#FORZAJUVE!!!

Posted by Juventus on 26 Апрель 2015 г.

المصدر: "ريا نوفوستي"