النجم الفرنسي بوغبا قد يلعب ضد ريال مدريد

الرياضة

النجم الفرنسي بوغبا قد يلعب ضد ريال مدريدنجم يوفنتوس بول بوغبا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gqpw

كشف مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليغري عن إمكانية مشاركة النجم الفرنسي بول بوغبا، أمام ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو في إياب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

وقال أليغري في مؤتمر صحفي قبل مواجهة السيدة العجوز لتورينو الأحد 26 إبريل/نيسان "سأحاول استعادة بوغبا قبل مباراة الإياب ضد ريال مدريد". ليقول بعدها المدرب إنه بات يملك قائمة جيدة للديربي ضد تورينو، باستثناء إيفرا المصاب وماركيزيو الموقوف، عدا عن أن رومولو سيعود للتدريبات الجماعيه بعد اللقاء مباشرة.

أليغري أيضا رد على الانتقادات التي تلقاها فريقه بعد لقاء موناكو في ربع نهائي التشامبينزليغ، وقال إن حالة العديد من اللاعبين كانت سيئه جدا وشاركوا بصعوبة في اللقاء.

وعن ديربي مدينة تورينو قال المدرب "الديربي دائما صعب ولا يخضع لأي حسابات.. المشكلة أيضا بأمل تورينو في التأهل للدوري الأوروبي". ورفض أليغري فكرة أن يكون الفوز سيضمن اللقب لليوفي، كون أنه من المستبعد خسارة روما ولاتسيو في نفس المرحلة.

ويؤمن المدرب بفكرة أن الفرق في البطولات المحلية، تزداد صلابة في حال كان الخصم في الأدوار المتقدمة أوروبيا، لتثبت أنها قادرة على مواجهة فرق عريقة.

 

المصدر: وكالات