ليفربول يمدد عقد قائده المستقبلي هندرسون 5 سنوات

الرياضة

ليفربول يمدد عقد قائده المستقبلي هندرسون 5 سنواتلاعب وسط ليفربول وقائده المستقبلي هندرسون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gql5

وقع نادي ليفربول عقدا جديدا طويل الأمد مع لاعب وسطه جوردان هندرسون، اليوم الخميس 23 إبريل/نيسان.

ويعتبر هندرسون خلفية القائد ستيفن جيرارد لحمل شارة الكابتن، بعد أن يرحل الأول عن ملعب أنفيلد أرينا نهاية الموسم إلى لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي.

ولم يكشف الطرفان عن التفاصيل، لكن تقارير صحفية أشارت إلى أن الاتفاق لخمس سنوات، مقابل 100 ألف جنيه إسترليني على الأقل في الأسبوع.

وقال اللاعب الدولي الإنكليزي البالغ من العمر 24 عاما "إنها أنباء رائعة بالنسبة لي أن ارتبط بهذا النادي لفترة طويلة، أرى أنها ستكون فرصة طيبة بالنسبة للطرفين للتركيز على المستقبل خاصة في ظل التشكيلة التي نملكها ومكانة النادي وعدد جماهيره".

وتابع "أعتقد أننا خلال السنوات القليلة المقبلة يمكننا المنافسة والفوز بألقاب".

وانضم هندرسون، الذي دخل في مفاوضات مع ناديه لعدة أشهر قبل تجديد التعاقد، إلى ليفربول قادما من سندرلاند في يونيو/حزيران 2011 ولعب 180 مباراة مع النادي.

ومع انتقال ستيفن جيرارد قائد ليفربول في نهاية الموسم يبدو أن هندرسون سيكون القائد الجديد.

لاعبو ليفربول كونتينيو وبالوتيلي وهندرسون

وقال المدرب بريندان رودجرز "توقيعه على هذا التعاقد طويل الأمد مع ليفربول علامة على إيمانه بما نفعله هنا".

وتابع "سيكون أمامه دور كبير يلعبه في الفريق إذ نعمل على تحقيق نجاحات بعد التقدم الذي أحرزناه"، وأضاف رودجرز أنه يتوقع تجديد المزيد من اللاعبين لعقودهم إضافة إلى تعاقد النادي مع لاعبين جدد ووافق لاعب الوسط فيليب كوتينيو والمهاجم دانييل ستوريدج بالفعل على تجديد عقديهما لفترة طويلة.

ومن بين اللاعبين البارزين الآخرين الذين يرغب ليفربول في الإبقاء عليهم هم رحيم سترلينغ مهاجم منتخب إنكلترا، رغم أن رودجرز قال إن أي اتفاق جديد بشأنه لن تتم مناقشته حتى نهاية الموسم الجاري.

 

المصدر: "رويترز"

دوري أبطال اوروبا