"جولد جيني" تكشف عن ساعة أبل الذهبية الأغلى بسعر 177 ألف دولار

العالم الرقمي

 ساعة أبل الذهبية الجديدة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gq9c

كشفت شركة "جولد جيني" المتخصصة في طلاء المنتجات الإلكترونية بالذهب، عن الساعة الذكية الجديدة الذهبية من ساعات أبل" Apple Watch" التي حدد ثمنها بـ177 ألف دولار.

وصنعت الساعة الباهضة الثمن من الذهب الخالص من صنف 24 قيراطا، وتزين الساعة بقيراط من الماس، إضافة إلى مئات حبات الماس الصغيرة بالحزام.

ساعة أبل الذهبية

وتعد الساعة أحدث هدية باهظة الثمن من شركة الالكترونيات الفاخرة " جولد جيني"، وهي جزء من مجموعة " Apple Watch Spectrum"، حيث تصنع مجموعة الساعات هذه من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومن الذهب عيار 24 قيراطا، كما رصعت الساعة الواحدة بقيراط من الماس بدء من سوار المعصم وصولا إلى زر التحكم الجانبي.

ساعة أبل الذهبية

وستطلق الشركة مجموعة محدودة العدد من هذه الساعة الذهبية بأحجام مختلفة بين 38 مليمترا و 42 مليمترا، وتبدأ أسعار الساعة ذات السوار الجلدي من 3 آلاف دولار، اعتمادا على ما يريد المشتري من إضافات.

ووضعت الشركة عددا من الأساور الفاخرة تحت الطلب صنعت من الذهب المرصع بالماس أو من جلد التمساح أو الثعبان.

ساعة أبل الذهبية

وسميت النسخة الباهضة الثمن من ساعات أبل بـ " Diamond Ecstasy ".

وقال المدير التنفيذي والمؤسس لشركة "غولد جيني" إن ساعة أبل الجديدة " Diamond Ecstasy " لن تكون مجرد جهاز لتغيير طريقة معرفة  الوقت، بل إنها ستغير علاقتنا بالتكنولوجيا".

يذكر أن "جولد جيني" هي شركة طلاء بالذهب، حسب الطلب، للمنتجات الإلكترونية، مثل الآي فون والآي باد والعديد من الهواتف النقالة. كما تقوم أيضاً بتوفير هواتف وهدايا أنيقة فاخرة مطرزة بالماس والبلاتين والذهب والكريستال.

المصدر: دايلي ميل"

فيسبوك 12مليون