زينيت بطرسبورغ يشد الرحال إلى الأندلس دون 4 من نجومه

الرياضة

زينيت بطرسبورغ يشد الرحال إلى الأندلس دون 4 من نجومهمن تدريبات زينيت بطرسبورغ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gq2k

يخوض فريق زينيت بطرسبورغ مباراة من العيار الثقيل الخميس 16 أبريل/نيسان، في " ملعب رامون سانشيز بيزخوان "، ضد فريق إشبيلية في ذهاب الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويشد زينيت بطرسبورغ، متصدر الدوري الروسي الممتاز، الرحال إلى الأندلس لمواجهة إشبيلية، حامل لقب بطل الدوري الأوروبي، من دون أربعة من نجومه المؤثرين وهم المهاجم البرازيلي هالك، وقائد الفريق البرتغالي داني، والمدافع الإيطالي دومينيكو كريشيتو، والمدافع إيغور سمولنيكوف.

«Зенит» отправился в Испанию на матч против «Севильи» в следующем составе:http://fc-zenit.ru/news/70985.html«Zenit»...

Posted by ФК Зенит on 15 Апрель 2015 г.

ويعود سبب غياب هؤلاء اللاعبين الأربعة الأساسيين إلى تلقيهم البطاقات الصفراء في مباراة زينيت بطرسبورغ ضد منافسه تورينو الإيطالي في إياب الدور ثمن النهائي للمسابقة.  

Фоторепортаж с матча #ЗенитТорино: http://fc-zenit.ru/photo/gl6274/#ZenitTorino: photo report — http://en.fc-zenit.ru/photo/gl4463/

Posted by ФК Зенит on 12 Март 2015 г.

ويعول البرتغالي فيلاش بواش مدرب الفريق الروسي في هذا اللقاء على لاعبيه المخضرمين لتعويض غياب زملائهم، وفي مقدمتهم الثنائي المهاجم ألكسندر كيرجاكوف، وصانع الألعاب أندريه أرشافين بدلا من هالك وداني.

Главный тренер сине-бело-голубых — о составе на первый четвертьфинал Лиги Европы, желании завоевывать новые трофеи и нежелании сравнивать «Зенит» и «Порту».Читать: http://fc-zenit.ru/news/70992.html

Posted by ФК Зенит on 15 Апрель 2015 г.

بينما من المنتظر أن يسد المدافع المخضرم ألكسندر أنيوكوف (32 عاما) ثغرة زميله دومينيكو كريشيتو في موقع الظهير الأيسر، في حين من المتوقع أن يلعب البلجيكي نيكولاس لومبيرتس بدلا من الظهير الأيمن إيغور سمولنيكوف.

يذكر أن فريق زينيت بطرسبورغ تأهل إلى الدور ربع النهائي على حساب منافسه تورينو الإيطالي، بعد فوزه عليه بهدفين نظيفين ذهابا الخميس 12 مارس/آذار الماضي، قبل أن يخسر في مباراة الإياب بهدف وحيد في التاسع عشر من الشهر ذاته في مدينة تورينو. 

المصدر: "سبورتبوكس"