برشلونة يكرم ألميريا برباعية نظيفة

الرياضة

برشلونة يكرم ألميريا برباعية نظيفةبرشلونة يهزم ألميريا برباعية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gpih

أنجز برشلونة مهمته أمام ضيفه ألميريا بتغلبه عليه (4-0) في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء 8 أبريل/نيسان، في ملعب "كامب نو"، في إطار منافسات الأسبوع الـ 30 لليغا الإسبانية بكرة القدم.

افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل للبلوغرانا في الدقيقة الـ 33 بعد مجهود فردي كبير وتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى البعيدة. وهو الهدف رقم 33 له في الموسم الحالي لليغا ويحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين بفارق 3 أهداف خلف المتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وضاعف المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز النتيجة للبرسا بالشوط الثاني في الدقيقة الـ 55 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في المقص الأيسر البعيد.

وأضاف المدافع مارك بارترا الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 75.

وعاد سواريز واختتم رباعية الفريق الكاتالوني عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، بإحرازه الهدف الشخصي الثاني له في هذه المواجهة والعاشر في الليغا.

Final! FC Barcelona vs Almería (4-0)32' Messi 53', 91' Luis Suárez 73' Marc BartraWho do you think was the best...

Posted by FC Barcelona on 8 Апрель 2015 г.

ورفع برشلونة رصيده إلى 74 نقطة، وابتعد في الصدارة بفارق 7 نقطة أمام غريمه ريال مدريد الذي يحل ضيفا ثقيلا بعد هذا اللقاء على رايو فاليكانو. في حين توقف رصيد ألميريا عند 25 نقطة، ويشغل المرتبة الـ 18 في جدول ترتيب الليغا.

التشكيلة الأساسية لبرشلونة 

واختار لويس إنريكه، مدرب برشلونة، التشكيلة الأساسية التالية للبلوغرانا ضد ألميريا:

FC Barcelona vs Almería[LINE-UP | ALINEACIONS | ALINEACIONES]13 Bravo22 Alves15 Bartra14 Mascherano21 Adriano20...

Posted by FC Barcelona on 8 Апрель 2015 г.

كلاوديو برافو، خافيير ماسكيرانو، بارترا، داني ألفيس، أدريانو، سيرخيو بوسكيتس، تشافي هيرنانديز، إيفان راكيتيتش، بيدرو رودريغيز، ليونيل ميسي، لويس سواريز.

المصدر: RT