لعنة الإصابات تلاحق السيدة العجوز قبل شهرين من ختام الكالتشيو

الرياضة

لعنة الإصابات تلاحق السيدة العجوز قبل شهرين من ختام الكالتشيومدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gp53

يعاني ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس من تزايد الإصابات في صفوفه، بما في ذلك ثلاثي خط الوسط بيرلو وبوغبا وماركيسيو، وذلك في الوقت الذي يسعى فيه التتويج بلقب الدوري.

ويلعب فريق السيدة العجوز مباراته المقبلة ضد أمبولي السبت 4 إبريل/نيسان، بعد أن خاض مباراة ودية دولية أمام الإكوادور في نيويورك الأربعاء الماضي.

ويغيب عن تشكيلة بطل إيطاليا المدافعان كوادو أسامواه ومارتن كاسيريس، في حين يحتمل أن يقرر المدرب أليغري إراحة اللاعبين الأرجنتينيين كارلوس تيفيز وروبرتو بيريرا.

وقال أليغري للصحفيين "تعافي بيرلو يستغرق وقتا أطول من المتوقع لأننا نحاول حماية الإصابة في ربلة السباق بأفضل صورة ممكنة".

مهاجم يوفنتوس كارلوس تيفيز

وأضاف أليغري قوله "كما سيستمر غياب بوغبا لبعض الوقت، في حين قد يعود أسامواه للعب في نهاية الموسم. لن يشارك كاسيريس خلال الموسم الحالي وسيكون ماركيسيو لائقا بدءا من الأسبوع المقبل".

وكان كاسيريس أصيب بكسر في الكاحل خلال التدريب في الشهر الماضي كما أصيب ماركيسيو في الركبة خلال وجوده مع منتخب إيطاليا قبل أسبوع.

وقال أليغري "هناك الكثير من علامات الاستفهام حول فريقي جاء آخرها أمس في صورة تيفيز وبيريرا".

وقبل 10 جولات من نهاية الموسم ينفرد يوفنتوس الذي تأهل أيضا لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، بصدارة الكالتشيو متفوقا بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه ويبدو مقبلا على الفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي.

 

لاعبو يوفنتوس بعد التسجيل في شباك جنوى في الدوري الإيطالي

المصدر: "رويترز"

مباشر.. من مكان سقوط مقاتلة من نوع F-18 في قاعدة عسكرية بالقرب من مدريد