بودولسكي ينقذ أبطال العالم من كمين زعيم آسيا

الرياضة

بودولسكي ينقذ أبطال العالم من كمين زعيم آسياأندريه شورله ولوكاس بادولسكي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gogr

نجا المنتخب الألماني، بطل العالم لكرة القدم، من الهزيمة في عقر داره أمام نظيره الأسترالي، بطل آسيا، في المباراة الدولية التي جمعتهما الأربعاء 25 مارس/آذار، في مدينة كايزرسلاوترن.

بادر الألماني ماركو رويس مهاجم بوروسيا دورتموند، بالتسجيل مبكرا بحلول الدقيقة الـ 17.

HALF TIME! All level at the break. Marco Reus opened the scoring, but the Socceroos hit back through James Troisi.-----International friendly: Germany 1-1 Australia

Posted by DFB-Team on 25 Март 2015 г.

ورد عليه الكنغر الأسترالي جيمس ترويسي بهدف التعادل قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول، ومن ثم وضع ميلي جيدناك أبطال آسيا في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني لهم بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، قبل أن ينقذ المهاجم الألماني البديل لوكاس بودولسكي أبطال العالم من الهزيمة بتسجيله هدف التعادل لهم قبل 7 دقائق فقط من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

81' GOOOOAAAAALLLLL for the DFB-Team!!!Lukas Podolski comes off the bench to level the scores! Great work from André...

Posted by DFB-Team on 25 Март 2015 г.

وخاض المدرب الألماني يواكيم لوف هذه المباراة بمجموعة من لاعبي الصف الثاني، وكاد أن يسقط مرة أخرى أمام أستراليا بعد هزيمته التي مني بها (1-2) في مدينة مونشينغلادباخ وديا أيضا في مارس/آذار 2011.

وتأتي هذه المواجهة ضمن استعدادات المانشافت لمباراته ضد مضيفه الجورجي يوم الأحد المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة لتصفيات  كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" بفرنسا.

KICK-OFF! We're under way in the Betzenberg. World Champs vs. Asian Champs. Let's go DFB-Team!-----International friendly: Germany 0-0 Australia

Posted by DFB-Team on 25 Март 2015 г.

وتحتل ألمانيا المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف خلف إيرلندا صاحبة المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط خلف بولندا متصدرة المجموعة.

واستهل المانشافت الألماني تصفيات "يورو 2016" بفوز صعب على ضيفه الاسكتلندي (2 – 1)، قبل أن يتعرض لهزيمة مدوية أمام مضيفه البولندي بهدفين نظيفين، ومن ثم تعادل في عقر داره أمام منتخب جمهورية إيرلندا، قبل أن يفوز (4-0) على منتخب جبل طارق المشارك لأول مرة في التصفيات الأوروبية.

وستكون كتيبة المدرب الألماني يواكيم لوف على موعد بعد مواجهة جورجيا، مع جبل طارق في أواسط شهر يونيو/حزيران المقبل، قبل المواجهات الصعبة في الخريف المقبل ضد كل من بولندا، واسكتلندا، وإيرلندا على التوالي.

FULL TIME!The DFB-Team's first game of 2015 ends in a draw with the Socceroos thanks to Lukas Podolski's late goal.-----International friendly: Germany 2-2 Australia

Posted by DFB-Team on 25 Март 2015 г.

المصدر: RT