انتصار الكبار .. تشيلسي وقطبا مدينة مانشستر وأرسنال وليفربول في البريمير ليغ

الرياضة

انتصار الكبار .. تشيلسي وقطبا مدينة مانشستر وأرسنال وليفربول في البريمير ليغهدف البلجيكي ايدين هازارد في شباك وست هام يونايتد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gmsb

شهدت المرحلة الـ 28 للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، الأربعاء 4 مارس/آذار، فوز فرق المقدمة سواء على أرضها أو خارجه.

ففي المباراة التي جرت على ملعب "أبتون بارك" في العاصمة لندن، قاد النجم البلجيكي ايدين هازارد فريق المتصدر تشيلسي إلى الفوز على مضيفه وست هام يونايتد بإحرازه هدف اللقاء الوحيد له في الدقيقة الـ 22 من زمن الشوط الأول.

كما فاز فريق مانشستر سيتي وصيف البريمير ليغ، على ضيفه ليستر سيتي بهدفين نظيفين سجلهما كل من الإسباني دافيد سيلفا، وجيمس ميلنر في الدقيقتين الـ (45 و 88) على التوالي، في ملعب "الاتحاد".

دافيد سيلفا

وحذا مانشستر يونايتد حذو جاره السيتي، وتغلب على مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف وحيد سجله أشلي يونغ في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

هدف مانشستر يونايتد

وقاد كل من المهاجمين الفرنسي أوليفيه جيرو، والتشيلي أليكسيس سانشيز فريقهما آرسنال إلى الفوز على مضيفه كوينز بارك رينجرز بهدفين أحرزهما في الدقيقتين الـ (64 و 69) على الترتيب، مقابل هدف سجله تشارلي أوستن لأصحاب الأرض في الـ 82 من زمن اللقاء.

فرحة لاعبي ارسنال

وفاز ليفربول بدوره على ضيفه بيرنلي بهدفين أحرزهما كل من قائد الريدز جوردان هندرسون، والمهاجم دانيل ستوريدج في الدقيقتين الـ (29 و 51) على التوالي.

قائد الريدز جوردان هندرسون

ويتربع تشيلسي على صدارة البريمير ليغ برصيد 63 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، ويتقدم بفارق 5 نقاط على وصيفه مانشستر سيتي، حامل اللقب، ويليهما أرسنال في المركز الثاث برصيد 54 نقطة، ومن ثم مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 53 نقطة، وليفربول في المركز الخامس برصيد 51 نقطة.

المصدر: RT