سيدة تنشر فيديو لبقعتيّ ضوء على خلفية سوداء وتؤكد أنهما من الفضاء

متفرقات

سيدة تنشر فيديو لبقعتيّ ضوء على خلفية سوداء وتؤكد أنهما من الفضاءسيدة تنشر فيديو لبقعتيّ ضوء على خلفية سوداء وتؤكد أنهما من الفضاء
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gmot

تؤكد سيدة بريطانية لم تكشف عن هويتها أنها تمكنت من تصوير جسمين فضائيين بواسطة كاميرا هاتفها الجوال، علما أن هذين الجسمين توسطا السماء فوق منزلها بالضبط.

تظهر في الفيديو بقعتا ضوء تتحركان بسرعة فائقة، بحسب ما يظهر للعين البشرية، وتم التقاطه في الخامسة صباحا، وذلك بعد أن استيقظت السيدة من نومها بسبب ضجيج "غريب" خارج المنزل.

وتقول صاحبة التسجيل إنها ظنت في بادئ الأمر أن الصوت المزعج ينبعث من الأسفل إلى الأعلى، لكنها تحلت بالشجاعة وخرجت من المنزل لمعرفة حقيقة الأمر، فاكتشفت أن الضجيج يأتي من السماء، فأخرجت هاتفها الجوال على الفور لتوثيق الحدث.

من جانبها عقبت الأخصائية في مجال الأجسام الفضائية المجهولة جوان كافانا بأن هذا الفيديو "مثير للاهتمام فعلا"، مشيرة إلى أنه يصعب تحديد ماهية هذين الجسمين المضيئين، علما أن السماء في تلك الليلة كانت صافية، ومنوهة إلى أنها تعمل وزملاءها على فك رموز "مصدر الضوء الغريب" الذي ظهر لـ 20 ثانية فقط.

وتضيف كافانا أنها ظنت في البداية أن الفيديو يرصد أضواء مروحية شرطة أو طائرة من دون طيار، "لكن بعد الفحص والتمحيص تبين أن طائرات كهذه لا تسلك مسارات على غرار المسار الظاهر في الفيديو".

الملفت في هذا الفيديو أن "الجسمين الفضائيين" لم يظهرا في السماء بوضوح وبما لا يدع مجالا للشك، كما أنه لم يتم رصد أي مبنى أو منشأة كخلفية تدل على أن الفيديو التقط في السماء فعلا، كما يقول بعض المتشككين في هذا التسجيل.

المصدر: RT + "فيستي رو" + "يوتيوب"

أفلام وثائقية