بعد مقتل والده في ظروف مماثلة.. ماليزي يتبادل القبلات مع كوبرا سامة (فيديو)

مجتمع

بعد مقتل والده في ظروف مماثلة.. ماليزي يتبادل القبلات مع كوبرا سامة (فيديو)بعد مقتل والده في ظروف مماثلة.. ماليزي يتبادل قبلة مع كوبرا سامة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gml6

أظهر فيديو المغامر الماليزي أمجد خان وهو يروض أفعى الكوبرا أمام الكاميرا، حتى أنه يبدو وكأنه يتبادل القبلات وإياها، ما يجعله "أمير الثعابين" فعلا كما يُطلق عليه في بلاده.

بدأ أمجد خان ممارسة هذا النوع من المغامرات منذ نعومة أظفاره على يد والده، ويوصف الشاب البلغ من العمر 27 عاما بأنه يروض الثعابين مستعينا بالتنويم المغنطيسي، علما أنه يمارس تبادل القبلات مع الأفاعي منذ كان في السنة الأولى من عمره.

يتبادل أمجد خان في الفيديو النظرات مع ثعبان الكوبرا الذي بدا وكأنه يتحدى الشاب المغامر، لكن سرعان ما تستسلم الكوبرا لأمجد الذي يظهر  متماسكا لأبعد الحدود ومسيطرا على الموقف، وكأنه يخدر الثعبان أو ينومه مغنطيسيا بالفعل.

ينتهي تسجيل الفيديو باقتراب المغامر الشاب استعدادا لوضع فمه على فم الثعبان وكأنه يبادلها القبلات، ويقوم بذلك فيما بدا الثعبان ودودا وأليفا، حتى وإن أخرج لسانه إذ أنه لم يصب خان بأي أذى.

يُشار إلى أن والد أمجد خان هو علي خان، فارق الحياة أثناء مشاركته في عرض مماثل، ما يجعل الأمر تحد للذات أكثر منه تحديا للكوبرا، التي فتكت بوالده ،علما أن الأخير قد دخل موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية بعدد لدغات الأفاعي التي أصيب بها والبالغ عددها 99 لدغة.

المصدر: RT + "يوتيوب + وكالات"

صفحة أر تي على اليوتيوب