الفرعون المصري صلاح والأسطورة توتي وجها لوجه في ثمن نهائي الدوري الأوروبي

الرياضة

 الفرعون المصري صلاح والأسطورة توتي وجها لوجه في ثمن نهائي الدوري الأوروبيالفرعون المصري صلاح والأسطورة توتي وجها لوجه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gmd4

اصطدم فيورنتينا فريق النجم المصري الجديد محمد صلاح بمواطنه روما العريق بقيادة الأسطورة فرانتشيسكو توتي، في ثمن نهائي الدوري الأوروبي بكرة القدم، وذلك وفقا للقرعة.

وكان الفرعون محمد صلاح قد ساهم في تجاوز فيورنتينا عقبة ضيفه توتنهام الإنكليزي في دور الـ 32، بتسجيله هدف الأمان الثاني له في الدقيقة الـ 71 من عمر المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس الماضي، في ملعب "أرتيميو فرانكي" بمدينة فلورنسا الإيطالية.

ونجح محمد صلاح في فرض نفسه مع فيورنتينا في وقت قصير، منذ انضمامه إليه في الميركاتو الشتوي الماضي قادما من تشيلسي الإنكليزي، فقد أحرز هدفه الثالث بقميص الفريق الإيطالي وصنع آخر في 4 مباريات خاضها معه حتى الآن.

وسيلعب فيورنتينا مباراة الذهاب ضد ذئاب روما وفقا لقرعة دور الـ 16 لـ "اليوروبا ليغ" التي جرى سحبها يوم الجمعة 27 فبراير/شباط، على أرضه يوم 12 مارس/آذار المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في 19 من الشهر نفسه في ملعب الأولمبيكو معقل روما الذي يعد أحد أقوى الفرق المرشحة للحصول على لقب الموسم الجاري لمسابقة "يوروبا ليغ"، عقب خروجه من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ".

يذكر أن فيورنتينا أطاح بذئاب روما من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إيطاليا بفوزه عليه بهدفين نظيفين في عقر داره في الثالث من الشهر الجاري في ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة روما.

المصدر: RT