انطلاق عملية تجميع جيل جديد من "كاديلاك " في روسيا

عالم السيارات

 انطلاق عملية تجميع جيل جديد من كاديلاك اسكالاد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gm76

انطلقت في بطرسبورغ عملية تجميع جيل جديد من رباعية الدفع "كاديلاك أسكالاد"، وذلك في مصنع "جنرال موتورز". ويتوقع أن تبدأ مبيعات السيارة في السوق الروسية في مارس/آذار القادم.

وتتزود "كاديلاك أسكالاد" الجديدة في روسيا بمحرك " V " سعة 6.2 لتر يولد قوة 409 أحصنة. وهناك صندوق سرعة أوتوماتيكي سداسي النقلات.

وتعتبر نسخة "أسكالاد" تطويرا لماركة "كاديلاك" التجارية التي تتصف بخطوط دقيقة وأنيقة لملامحها الخارجية وبمواد إنتاجية ذات نوعية فائقة وبمواصفات السير الممتازة . وقال رئيس فرع الماركة التجارية الأمريكية في روسيا دميتري بارناسوف إن كل هذه المواصفات تمكن "كاديلاك أسكالاد" من احتلال مكانة رائدة في هذا النوع من السيارات.

كاديلاك اسكالاد

ويبلغ طول السيارة 5180 ملم، ما يزيد بـ 36 ملم عن طول سابقتها. أما ترتيب الصالون الجيد فيسمح بإضافة 101 ملم في صف الكراسي الخلفي.

ويتضمن تصميم السيارة أنواعا متينة من الألومينيوم والفولاذ حيث صنع غطاء المحرك وغطاء الصندوق الخلفي من نوع ممتاز وخفيف من معدن الألومينيوم، ما سمح بتخفيض وزن رباعية الدفع حتى 2651 كيلوغراما.

وأعلن ناطق باسم الشركة أن سعر السيارة سيزيد قليلا عن 4 ملايين روبل، وهو ما يعادل حوالي 66.6 ألف دولار بسعر صرف الروبل اليوم.

كاديلاك اسكالاد

المصدر: " RT " + " نوفوستي"

فيسبوك 12مليون