بوغبا والأربعون حرامي

الرياضة

بوغبا والأربعون حراميلاعب خط وسط يوفنتوس بول بوغبا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/glwo

يعرف جيدا لاعب خط وسط يوفنتوس بول بوغبا أن عليه انتظار اللحظة المناسبة، في حال أراد الانتقال إلى أحد من عمالة أوروبا الحالين.

ويملك الفرنسي مصيره في يديه، علما أنه جدد عقده مع يوفنتوس في وقت سابق من هذا الموسم، ولكن قبل التجديد اتفق مع النادي الإيطالي على المغادرة حالما شعر أن الوقت مناسب.

بوغبا لم يتخذ بعد قراره الأخير بشأن مستقبله، لكنه نظريا وبعد إعلانه التمديد في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي يبقى ضمن صفوف "البيانكونيري" حتى يونيو/حزيران عام 2019.. ولكن الجميع يعرف أنه اسمه مطروح في سوق الانتقالات، وأنه من المستحيل الحفاظ عليه في إيطاليا إذا قرر البحث عن عقد جديد.

يعيش لاعب المنتخب الفرنسي حيرة حول معرفة الوقت المناسب للتغيير أو إلى أي حد يجب مواصلة تطوير نفسه مع يوفنتوس، وشكل رحيل المدرب السابق أنطونيو كونتي عامل دفع إضافي لانتقال اللاعب من اليوفي، بسبب العلاقة الجيدة التي ربطتهما معا... هذا لا يعني أن بوغبا والمدرب الجديد ماسيميليانو أليغري في علاقة سيئة، لكنها ليست نفس العلاقة.

"وكيل أعمال اللاعب: عقد بوغبا لن يقل عن 100 مليون يورو"

هنا يأتي دور عدد كبير من الأندية الحالمة بلاعب الوسط في صفوفها، بما في ذلك مانشستر يونايتد، الذي قضى فيه اللاعب موسمين عندما كان مراهقا. ولكن يطفو إلى السطح في الوقت الراهن الاهتمام الكبير من باريس سان جيرمان.

وسيلعب برشلونة أيضا دورا هاما في صفقة انتقال بوغبا إذا تأخر الأمر قليلا حتى يتخلص البلوغرانا من عقوبة الفيفا، وفي حين أن مانشستر سيتي يعتبره البديل الأمثل ليايا توريه، يأتي تشيلسي الذي يريد تعزيز قوته في الأجنحة وكذلك ريال مدريد.

ولعل سانتياغو بيرنابيو هو الوجهة المفضلة للفرنسي في الوقت الراهن، على اعتبار أنه ليس قلقا حول ذلك بسبب وفرة العروض في جيبه.

 

المصدر: RT + "ماركا"