ماسكيرانو: لا أحد يقارن بميسي

الرياضة

ماسكيرانو: لا أحد يقارن بميسيلاعبو المنتخب الأرجنتيني ميسي وماسكيرانو وأغويرو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/glte

حذر لاعب وسط برشلونة خافيير ماسكيرانو من التهديد الذي قد يشكله مانشستر سيتي، في المباراة التي ستجمع الطرفين في ذهاب درو الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقام المباراة الثلاثاء القادم 24 فبراير/شباط على ملعب الاتحاد في مانشستر.

وكال ماسكيرانو بالمديح على مواطنه مهاجم السيتيزن سيرخيو أغويرو، لكنه رفض بتاتا مقارنته بزميله ليونيل ميسي نجم البلوغرانا.

ماسكيرانو وصف أغويرو بـ "لاعب عظيم ويجد الفرص في المساحات الضيقة، ورائع بالمواجهة المباشرة مع اللاعبين". لكن لاعب الارتكاز أضاف "لا أحد يقارن بميسي لأنه الأفضل".

وتفاءل ماسكيرانو بفرص جيدة في المباراة، إذا حافظ الفريق على الشكل الذي يلعب به الآن فالفريق لديه جميع الأدوات لاستعمالها لتقديم أداء جيد ضد مانشستر حسب تعبير اللاعب.

والتقى الفريقان في نفس الدور العام الماضي مما دعا لاعب المنتخب الأرجنتيني للحديث عن الاختلافات التي شهدها الفريقان منذ عام حتى الآن، وقال ماسكيرانو حول هذا "لدينا تغيرات أكثر مما لديهم، لدينا لاعبون جدد، ولديهم نفس المدرب وسيلعبون بالطريقة نفسها، ونأمل أن نحصل على نفس نتيجة العام الماضي".

واعترف ماسكيرانو بأن الفريق الإنكليزي يملك حافزا إضافيا وهو التركيز على دوري الأبطال بشكل أكبر لأنه المفتاح بالنسبة لهم للبطولات القارية، ويحاولون تحسين أدائهم فيه في كل عام.

وعن مدربهم مانويل بيليغريني قال اللاعب "بيليغريني هو مدرب عظيم ودرب أندية كبرى في مسيرته، إنه هادئ جدا ويوصل رسالته بسهولة كبيرة".

 

المصدر: RT + "ماركا"