قد يبدو إعلان سيارات ولكن.. (فيديو)

متفرقات

قد يبدو إعلان سيارات ولكن.. (فيديو)قد يبدو إعلان سيارات ولكن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/glt0

أطلقت شركة تسجيلا دعائيا لمنتجاتها، تظهر فيه سيدة تصطحب طفليها في سيارة العائلة "Minivan"، وتستعرض مواهبها في قيادة السيارة بحركات بهلوانية، فيما بدا الطفلان وقد اعتادا هذا الأمر.

قد يبدو الفيديو دعاية للسيارات أو الإطارات، لكنه في واقع الأمر دعاية لأحذية تنتجها الشركة، التي أرادت من خلال هذا الفيديو الإشارة إلى أنه باستطاعة الأمهات أيضا أن يكن رائعات أو "كول"، حسب ما هو متعارف عليه بين الشباب.

أما بطلة هذا الفيديو الدعائي فهي مؤدية المشاهد الخطرة شونا داغينس التي استبدلت ممثلة افلام الآكشن جينفر غارنر، وهي أم فعلا، لكن الطفلين اللذين ظهرا معها في الفيديو ليسا ابنيها.

وقد تم تصوير الإعلان في أحد مناطق لوس أنجلس الأمريكية الهادئة بحرفية عالية تعيد إلى الأذهان أفلام الآكشن الشهيرة، وذلك من خلال تجميد اللقطات أو تحريكها ببطء شديد للتركيز على مشهد أكثر من غيره.

كشف القائمون على هذا الإعلان أن السيارة تعرضت لأكثر من حادث ما استدعى تدخل التقنيين لمعالجة الأمر.

وأضافوا أنه عند تصوير اللقطات بمشاركة الطفلين في الإعلان لم تكن السيارة تتحرك على النحو الظاهر في الفيديو، وإنما كانت تدور آليا بمساعدة طاقم العمل، الذي استخدم أدوات معينة لنفث الدخان كي يبدو وكأنه ناجم عن التفحيط بالسيارة، وذلك حفاظا على أمن الطفلين.

المصدر: RT + "يوتيوب" + tjournal.ru

أفلام وثائقية