الفوز.. هدف برشلونة الأول ضد أتلتيكو في ملعب فيسنتي كالديرون

الرياضة

الفوز.. هدف برشلونة الأول ضد أتلتيكو في ملعب فيسنتي كالديرونمدافع برشلونة داني ألفيش ضد مهاجم أتلتيكو مدريد فرناندو توريس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gjts

أكد مدرب برشلونة لويس إنريكي أن فريقه ذاهب لملعب فيسنتي كالديرون بحثا عن الفوز ولا شيء سواه في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، غدا الأربعاء 28 يناير/كانون الثاني.

وسيضمن البلوغرانا تأهله في حال التعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدف واحد إذا تمكن من التسجيل في العاصمة.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي إنه يتوقع "رؤية أتلتيكو مدريد في أقوى صورة"، مستحضرا سيناريو العام الماضي بين الفريقين خلال "مواجهة دوري الأبطال".

وأكد المدرب في الوقت ذاته أن فريق الأرجنتيني دييغو سيميوني "سيكون أقوى بكثير على أرضه، مستغلا دعم جماهيره التي لا تبخل عليه بالتشجيع والمؤازرة".

كما أوضح لاعب الفريق السابق أن "من يعتبر نفسه المرشح الأوفر حظا في مثل هذه الحالات، فإنه يخطو الخطوة الأولى نحو الهزيمة.. نحن ندرك مدى صعوبة هذه المباراة، ولذلك فإننا لا ننوي المزايدة على النتيجة".

ميسي سجل لبرشلونة (385 هدفا) أكثر من التي سجلتها التشكيلة الحالية مجتمعة (365 هدفا)

وأنهى برشلونة تحضيراته لموقعة الإياب بمران أخير في المدينة الرياضية غوان غامبر عشية السفر إلى العاصمة الإسبانية.

وشهد التدريب مشاركة لاعب الفريق الرديف منير الحدادي إلى جانب نجوم كتيبة الفريق الكاتالوني التي ستشد الرحال إلى مدريد مدججة بترسانتها الكاملة.

وعاد جيريمي ماتيو إلى التدريبات مجددا بانتظار حصوله على التصريح الطبي للمشاركة، فيما اكتفى دوغلاس بإجراء تدريبات فردية بمعزل عن زملائه.

 

المصدر: RT + "الموقع الرسمي لبرشلونة"