بالفيديو .. مقتل 30 من "جبهة النصرة" في كمين جنوب سوريا

أخبار العالم العربي

بالفيديو .. مقتل 30 من بالفيديو الليلي.. مقتل 30 من "جبهة النصرة" في كمين جنوب سوريا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gjmo

نشر الجيش السوري 25 يناير فيديو مصور قال أنه كمين قتل 30 مسلحا ينتمون لتنظيم جبهة النصرة على طريق براق - دمشق بمحافظة السويداء جنوب سوريا.

وصورت العملية ليلا باستخدام كاميرا حرارية.



في غضون ذلك، أفادت وكالة "سانا" بسقوط عشرات القتلى من أفراد "التنظيمات الإرهابية التكفيرية بينهم متزعمون خلال عمليات نفذتها وحدات من الجيش والقوات المسلحة ضد أوكارهم وتجمعاتهم بريف القنيطرة".

ونقلت "سانا" عن مصدر عسكري قوله إن وحدات من الجيش "دمرت وكرا وقتلت من فيه لمتزعمي التنظيمات الإرهابية التكفيرية المنضوية تحت زعامة جبهة النصرة خلال عملياتها المتواصلة ضد أوكارهم على الطرف الغربي لقرية أوفانيا وقضت على العديد منهم غرب التل الأثري الذي يتوسط قرية نبع الصخر".

من جانبهم، قال نشطاء المعارضة إن رجلا من قرية السعن بريف حمص قتل إثر قصف من قبل القوات الحكومية بقذائف المدفعية والهاون، فيما قتل رجلان بقصف القوات في ريف حمص.

وأضاف النشطاء أن الجيش قصف مناطق في بلدتي كفرزيتا واللطامنة بريف حماة الشمالي، بالتزامن مع فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة اللطامنة، بينما دارت معارك شديدة بين مقاتلين من فصائل إسلامية والجيش و"لجان الدفاع الشعبي" نواحي منطقة عقارب بريف مدينة سلمية.

المصدر: RT + وكالات

مباشر.. من مكان سقوط مقاتلة من نوع F-18 في قاعدة عسكرية بالقرب من مدريد