المغربي الشماخ يقود كريستال بلاس لفوز عريض على ساوثامبتون

الرياضة

المغربي الشماخ يقود كريستال بلاس لفوز عريض على ساوثامبتونمهاجم كريستال بالاس المغربي مروان الشماخ ضد مدافع ساوثامبتون ريان برتراند
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gjl5

سجل الدولي المغربي مروان الشماخ ثنائية في مرمى ساوثهامتون، قاد بها فريقه كريستال بلاس إلى التأهل للدور الـ16 لكأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وفاز كريستال بلاس بنتيجة 3-2 في عقر دار ساوثهامتون وأخرجه من البطولة، علما أن جميع الفرق الكبيرة ودعت البطولة تقريبا مثل تشيلسي ومانشستر سيتي وتوتنهام، كما تعادل مانشستر يونايتد في مباراته مع كامبريدج بدون أهداف.

ووقع الشماخ الهدف الأول والثالث لكريستال في الشوط الأول، قبل أن يغادر المباراة في منتصف الشوط الثاني، في حين سجل هدف بالاس الثالث يايا سانوغو.

وسجل هدفي ساوثامبتون غرازيانو بيلي ولاعب بالاس سكوت دان (هدف في مرماه).

وتعد هذه المباراة الأولى للشماخ بعد العودة من الإصابة التي غيبته عن مجموعة من المباريات في الفترة الأخيرة، والتي عرفت انخفاضا في مستوى الفريق بشكل عام في الدوري، قبل أن يصحح الأوضاع بفوزين متتاليين في الجولتين الأخيرتين.

وسجل الشماخ هدفا واحدا فقط في الدوري الإنكليزي الممتاز مقابل هدفين في كأس الاتحاد هذا الموسم، مما يستوجب عليه بذل مجهود أكبر خلال مرحلة الإياب، خصوصا وأن المنافسة باتت شرسة مع الوافدين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 المصدر: RT + "هسبرس"

دوري أبطال اوروبا