الكاميروني إيتو على بعد خطوة من الانتقال لسامبدوريا

الرياضة

الكاميروني إيتو على بعد خطوة من الانتقال لسامبدوريا المهاجم الكاميروني صامويل إيتو بقميص إيفرتون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gjl4

قال سينيسا ميهايلوفيتش مدرب سامبدوريا الإيطالي، إن صامويل إيتو اقترب من الانضمام إلى ناديه، عقب انتشار صور لوصول الكاميروني إلى مستشفى في روما لإجراء الفحص الطبي.

ومن المقرر أن يتم تقديم إيتو الذي يرتبط حاليا بنادي إيفرتون إلى جماهير النادي الإيطالي ووسائل الإعلام قبل المباراة يوم غد الأحد 25 يناير/كانون الثاني أمام باليرمو في الدوري الإيطالي.

وكان المدرب ميهايلوفيتش قد طلب من لاعبيه الاستمرار في التركيز على المباراة المقبلة وعدم الانشغال باستقبال اللاعب الجديد.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي "احتفال.. أي احتفال.. إيتو سينضم إلى الفريق لكن لا ينبغي أن يتسبب هذا في تشتيت الانتباه."

وأضاف ميهايلوفيتش قوله "إنه لاعب كبير فاز بكل شيء وهذا يجتذب كثيرا من الاهتمام الإعلامي لكن هذا لن يشتتنا، والفضل في أننا نحتل المركز الثالث مناصفة يعود إلى هؤلاء اللاعبين وإلى التزامهم وجهودهم اليومية."

المهاجم الكاميروني صامويل إيتو في التدريبات مع ايفرتون

وانضم إيتو (33 عاما) إلى ايفرتون قادما من تشيلسي في أغسطس/آب الماضي. وفي الشهر ذاته أعلن اعتزاله اللعب على المستوى الدولي بعد أن خاض 118 مباراة مع منتخب الكاميرون أحرز خلالها 56 هدفا وهو رقم قياسي في بلاده.

وفاز إيتو بأربعة ألقاب للدوري وبسبعة ألقاب في منافسات كؤوس محلية وببطولة كأس العالم للأندية مرة واحدة وبدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات من بينها مرتان مع برشلونة الإسباني ومرة مع إنترناسيونالي الإيطالي.

ويحتل سامبدوريا المركز الثالث مناصفة مع نابولي برصيد 33 نقطة من 19 مباراة.

 

المصدر: RT + "رويترز"