ميسي يشهر البطاقة الحمراء في وجه إنريكي

الرياضة

ميسي يشهر البطاقة الحمراء في وجه إنريكيميسي يشهر البطاقة الحمراء في وجه مدربه إنريكي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gjfo

سجل نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفه السادس، منذ المباراة التي جلس فيها على مقاعد الاحتياط، ضد ريال سوسييداد في 4 يناير/ كانون الثاني، والتي خسرها البلوغرانا 0-1.

وكشفت تسريبات صحيفة بعد المباراة أن ميسي انفجر غضبا على مدربه لويس إنريكي لعدم إشراكه في المباراة كأساسي، مما زاد في حدة المشاكل بينهما، وعلى الرغم من أن المدرب واللاعب نفيا ذلك لاحقا، إلا أن حال الفريق يؤكد وجود شيء من الصحة في تلك التسريبات.

وشارك ميسي في 4 مباريات من حينها وسجل فيهم جميعا، علما أنه لم يلعب في مباراة الإياب في كأس إسبانيا ضد إلتشي.

ميسي أو البرغوث سجل ضد الأتلتي في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا والتي انتهت 1-0 للفريق الكاتالوني، وبغض النظر أنه لم يظهر بالمستوى الجيد الذي قدمه في المباريات السابقة، إلا أن سجل وحسم نتيجة الفوز لفريقه.

هدف ميسي ضد أتلتيكو مدريد في كأس إسبانيا

وحاول ميسي كثيرا اختراق دفاعات الروخي بلانكوس من الجهة اليمنى، لكن محاولاته باءت بالفشل هو والمهاجمين الآخرين نيمار ولويس سواريز، في ظل القبضة الدفاعية المحكمة لرجال المدرب دييغو سيميوني.

وكان ميسي قد سجل أيضا ضد أتلتيكو في الدوري في الـ11 من الشهر الجاري يناير/كانون الثاني، في مباراة قدم فيها واحدة من أجمل عروضه في الفترة الأخيرة، وقاد فريقه للفوز حينها بنتيجة 3-0.

وتأتي عروض ميسي هذه لتثبت ربما أن اللاعب يملك سلطة أكبر من مدربه في النادي، وأنه فرض على الأخير الخطة التي يرتاح لها ويقدم فيها أفضل مستوياته، وخصوصا أن التسريبات التي ذكرناها في بداية التقرير، شملت أيضا أن ميسي أخبر إدارة برشلونة "إما أنا أو إنريكي".

 

المصدر: RT + "ماركا"

دوري أبطال اوروبا