"شيفروليت" مستعدة لإطلاق "كامارو" جديدة منافسة لـ "فورد موستانغ"

عالم السيارات

شيفروليه كامارو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gj7c

ألمحت شركة " Chevrolet " في ديترويت إلى نيتها لإطلاق جيل جديد من سيارة " Camaro " الرياضية بعد عرض مقطع فيديو لسيارة دون أن تذكر اسمها.

وقالت صحيفة "كامارو نيوز" إن الحديث يدور حول 5 نماذج جديدة يفترض أن تظهر في السوق العام الجاري، و كانت موضوعا رئيسيا لتقرير قدمه مهندسو الشركة في ديترويت.

إلا أن الصحفيين وصفوا نموذجا ظهر في الصور الفوتوغرافية وفي مقطع الفيديو المعروض في المؤتمر الصحفي بأنه جيل جديد لـ " Chevrolet Camaro ".

شيفروليه كامارو

ويقول الخبراء استنادا إلى تلك الصور إن تصميم " Camaro " الجديدة لم تطرأ عليه تغييرات ثورية. وشاركهم في هذا الرأي مهندسو السيارة الرياضية وصيادو الصور الفوتوغرافية الذين تمكنوا من التقاط صور لنموذج " Camaro " التجريبي.

ومن المعتقد أن التصميم الحالي يلبي تماما تطلعات مشتري السيارة الرياضية. أما إدخال تغييرات جذرية فيه فيمكن ان يؤثر على المبيعات.

شيفروليه كامارو

ومن المعروف أيضا ان مجموعة محركات السيارة سيضاف إليها محرك توربو رباعي الاسطوانات يولد قوة 280 حصانا ، الأمر الذي يجعل " Camaro " تتنافس مع غريمتها الدائمة " Ford Mustang " التي حصلت مؤخرا على محرك توربو يولد قوة 310 أحصنة من أسرة المحركات " EcoBoost ".

ويتوقع أن يتم الكشف عن " Chevrolet Camaro " العام الجاري.

المصدر: " RT " + "فيستي. رو"

فيسبوك 12مليون