ظهور شبكة " WiFi 5G " التجارية في روسيا

العالم الرقمي

ظهور شبكة WiFi 5G
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gj6r

قامت شركة " Future Technologies " عشية عيد رأس السنة الجديدة بتشغيل شبكة " WiFi 5G " فائقة السرعة في متجري "بلانيتا" بكل من مدينتي نوفوكوزنيتسك وكراسنويارسك الروسيتين.

وتولت شركة " Future Technologies " المتخصصة في الاتصالات تطبيق هذا المشروع.

وقالت نائبة مدير عام شركة " تي تي كا" المتعاونة مع " Future Technologies " سفيتلانا شامزون إن شبكة " WiFi 5G " تسمح بعرض الامكانات التقنية للشركة على عدد غير محدود من الزبائن والمستخدمين المستقبليين ، مشيرة إلى أن الاسبوع الأول لاختبار شبكة " WiFi 5G " في مدينة كراسنويارسك شهد فتح الاشتراك فيها من قبل ما يزيد عن 1500 مستخدم.

وأضافت أن شبكة " WiFi 5G " في متجر" بلانيتا" تقوم على أساس المقياس الأخير 802.11 الذي يعود إلى الجيل الخامس للاتصالات الخلوية. أما المنفعة التي يحصل عليها زوار المتجر المتزود بشبكة " WiFi 5G " فهي جلية للعيان، إذ أن اصحاب المتاجر يعرضون على زبائنهم الانترنت المجاني السريع، إضافة إلى برامج تجارية تهدف إلى الترويج للبضائع.

وأشارت سفيتلانا شامزون إلى أن مثل هذه الحلول الابتكارية التي تنفق الشركات من أجل تطبيقها أموالا هائلة تدفع بزوار المتاجر إلى مشتريات تلقائية واعية وتجعلهم يعودون مرة أخرى إلى المتجر استنادا إلى علامات تجارية محملة في برامجهم وعن طريق الاشتراك في الشبكة.

المصدر: " RT " + " نوفوستي"