فلاديمير بوتين يظهر في مشهد من المسلسل الأمريكي "House of Cards"

الثقافة والفن

فلاديمير بوتين يظهر في مشهد من المسلسل الأمريكي مشهد من مسلسل "بيت من ورق"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gikc

نشرت خدمة الفيديو" Netflix " الأمريكية على قناة "يوتيوب" شريط فيديو مختصرا للحلقة الثالثة من المسلسل الأمريكي "House of Cards" يظهر فيها ممثل بدور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

ويخطط لعرض الحلقة التي تضم 13 مشهدا في 27 فبراير/شباط. ويظهر في مقطع الفيديو الذي يستغرق 45 ثانية عدة مرات شخصية تشبه فلاديمير بوتين.

وقد لفت الصحفيون ومستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي انتباه قرائهم إلى هذا الأمر. وشأنهم شأن صحيفة " The Vine " ومشروع " TJornal " الخاص بشبكة الانترنت لفتوا الأنظار الى أن شخصين يشبه أحدهما فلاديمير بوتين يرفضان التصافح بعضهما مع الآخر.

ويبين المشهد الرئيسي للحلقة الرئيس الأمريكي الخيالي فرانك أندروود، الذي يلعب شخصيته الممثل كاوين سبايسي، جالسا إلى طاولة المفاوضات ومتحدثا مع شريكه الذي يشبه بوتين ، وذلك على خلفية العلم الروسي وشعار الدولة الروسية النسر ذي الرأسين.

يذكر أن مسلسل "House of Cards" السياسي الأمريكي تم إخراجه عام 2013 إحياءً للمسلسل المستوحى من رواية الكاتب مايكل دوبس البريطاني والذي أخرجته شركة "بي بي سي" البريطانية. وقد جرى أول عرض للمسلسل في 1 فبراير/شباط عام 2013 على خدمة الفيديو "Netflix" حيث لعب الممثل كاوين سبايسي دورا رئيسيا، وهو السياسي الأمريكي الخيالي فرانك أندروود الذي يتولى منصب الرئيس الأمريكي بعد تدبيره لسلسلة من المؤامرات والاغتيالات.

المصدر: "RT" + "فيستي. رو"