شركة "اوتوفاز" تكشف عن موعد إطلاق مبيعات سيارة "لادا لارغوس كروس"

عالم السيارات

شركة لادا لارغوس كروس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghl3

كان من المفترض أن تنطلق مبيعات نسخة رباعية الدفع من سيارة "لادا لارغوس" الروسية على دفعات في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. ولكن إطلاق هذه المبيعات آنذاك تم تأجيله.

وقد أعلنت الشركة الآن عن إطلاق مبيعات سيارتها الجديدة في فبراير/شباط القادم. وعزت سبب تأجيل إطلاق المبيعات إلى النوعية المتدنية للأجزاء البلاستيكية التي تسلمتها الشركة من شركات متعاونة معها.

وقال مدير عام شركة "اوتوفاز" بو أندرسون:" يتعين علينا التأكد من نوعية ما تلقينا من شركائنا. لذلك قمنا بتأجيل إطلاق انتاج وبيع السيارة على دفعات إلى شهر يناير 2015".

منظر خلفي ل لارغةس كروس

يذكر أن الموديل رباعي الدفع لسيارة "لارغوس" يختلف عن "لارغوس" العادية من ناحية الارتفاع عن الارض، وتوفر ألواح بلاستيكية في الصالون. أما نسخة "لوكس" لتلك السيارة فتضم نظام " ABS " والقفل السري للبابين الخلفيين من الأطفال، والمرايا الكهربائية، وتسخين الكرسيين الأماميين، ومكيف الهواء، وعجلات مقياس 16 بوصة، و4 مكبرات للصوت، ونظام "بلوتوث".

يذكر أن سيارة "لادا لارغوس كروس" تتزود بمحرك سعة 1.6 لتر يولد قوة 105 أحصنة. ويبلغ سعر السيارة خماسية الأبواب 485 ألف روبل ، ما يعادل نحو 10 آلاف دولار. أما السيارة سباعية الأبواب فيبلغ سعرها 505 آلاف روبل ، ما يعادل نحو 11 ألف روبل.

المصدر: " RT " + " فيستي. رو"