العلاقة بين ريوس وليفاندوفسكي ما زالت قوية (فيديو)

الرياضة

العلاقة بين ريوس وليفاندوفسكي ما زالت قوية (فيديو)البولندي روبرت ليفاندوفسكي بقميص فريق السابق بوروسيا دورتموند مع زميله الألماني ماركو رويس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghkw

أظهرت لقطات فيديو نشرتها صحيفة ميرور، أن علاقة الصداقة بين البولندي روبرت ليفاندوفسكي والألماني ماركو ريوس، ما زالت قوية بخلاف الإشاعات التي انتشرت حول خلافات بين اللاعبين.

وسال كثير من الحبر حول خلاف قوي بين اللاعبين بعد لقاء بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني في الأول من نوفمبر/تشرين الثاني، والذي انتهى لمصلحة البافاري بنتيجة 2-1.

وأظهر فيديو حينها تجاهل لاعب دورتموند ريوس لـ ليفاندوفسكي بعد المباراة، ليعتقد الجميع أن الأمور بين اللاعبين ليست على ما يرام بعد انتقال ليفاندوفسكي إلى ملعب اليانز أرينا مطلع الموسم الحالي.

لكن الفيديو الجديد يؤكد أن العلاقة ما زالت جيدة بين الزميلين السابقين، حيث صافحا بعضهما البعض بطريقة مذهلة قبل المباراة.

وقضى يفاندوفسكي أربع سنوات في دورتموند، وسجل 74 هدفا في 131 مباراة، ولكن اللاعب لحق بزميله ماريو غوتسه إلى ألد المنافسين بايرن ميونيخ في الميركاتو الصيفي.

البولندي روبرت ليفاندوفسكي يتدرب مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند بصحبة زميله الألماني ماركو رويس

ومع الأداء السيئ الذي يقدمه دورتموند حاليا، تؤكد التكهنات رحيل ريوس عن النادي الأصفر، ليبقى السؤال عن وجه اللاعب الشاب، هل بالانضمام إلى زمليه السابقين في البايرن، أو الرحيل إلى الدوري الإنكليزي أو الإسباني.

 

المصدر: RT + "ميرور"