شاب بريطاني ينفق 150 ألف دولار ليصبح نسخة من كيم كاردشيان

متفرقات

شاب بريطاني ينفق 150 ألف دولار ليصبح نسخة من كيم كاردشيانعمليات التجميل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gh12

أوردت صحيفة "ذي دايلي ميل" أن شابا بريطانيا صرف أكثر من 95 ألف جنيه استرليني (حوالي 150 ألف دولار) لإجراء عمليات تجميل ليصبح نسخة من نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان.

أجرى الشاب جوردان باركي (23 عاما)، وهو من المعجبين بشدة بالنجمة الشهيرة، 50 عملية تجميل مختلفة ليصبح قريب الشبه من نجمته المفضلة، بما فيها عمليات لتغيير أشكال شفتيه وخديه، وقتل بويصلات الشعر في وجهه وجسمه بواسطة الليزر، ووشم حاجبيه، وعدد من عمليات التجميل من نوع "البوتكس" والكثير من عمليات شد الجلد والوخز بالأبر، واستخدام الكمادات المختلفة، وغيرها من عمليات "التجميل".

استغرقت كافة هذه العمليات 4 سنوات وأعرب الشاب عن ارتياحه للنتائج التي توصل اليها شكله، رغم أنه اصبح بذلك مادة للضحك والسخرية من قبل البعض الذين رأوا في مظهره الجديد أمرا غير طبيعي. ولكن، على حد قوله، فانه لم يستغرب مثل رد الفعل هذا ، بل وحتى انه يستجيب لطموحه في أن يكون معروفا ومحط انظار الجمهور مثلما هي عليه كاردشيان.

ويعتبر الشاب جوردان باركي نجمة الواقع كيم كاردشيان أجمل وأفضل امرأة في التاريخ.

اشتهرت كيم كاردشيان (34 عاما) بعد إطلاق عرض تلفزيون الواقع بعنوان "مع أسرة كاردشيان" عام 2007. وحصلت كاردشيان على شهرتها من جراء حركة جسمها وشكله الأنثوي فوق العادة.

المصدر: RT + لينتا.رو