خيتافي يواصل إثارة المشاكل أمام برشلونة في الليغا

الرياضة

خيتافي يواصل إثارة المشاكل أمام برشلونة في الليغالاعب وسط خيتافي بابلو سارابيا ضد نجم وسط برشلونة إنيستا في الدوري الإسباني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ggil

واصل فريق خيتافي من العاصمة الإسبانية مدريد، إثارة المشاكل لبرشلونة عندما تعادل معه 0-0، في الجولة الـ15 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وهكذا يكون خيتافي قد ساعد جاره ريال مدريد على توسعة الفارق في الصدارة، حيث إن الأول رفع رصيده يوم أمس إلى 39 نقطة بعد فوزه على ألميريا 4-1، في حين بات البلوغرانا يملك 35 نقطة في المركز الثاني.

وكان خيتافي قد تسبب بتقدم الأرجنتيني تاتا مارتينو المدرب السابق للفريق الكاتالوني باستقالته، بعد تعادله معه أيضا في آخر الموسم الماضي بنتيجة 2-2.

مدافع خيتافي إيميلانو فازالكويز ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في الدوري الإسباني

وعاد المدرب الحالي لويس إنريكي لخطته المعتادة 4-3-3، بعد أن لعب من بخطة 3-4-3 في آخر مباراة ضد باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، والتي أبلت بلاء حسنا.

وفي المباراة أثار الحكم غضب جماهير الفريقين معا عندما لم يحتسب ركلتي جزاء لكلا الفريقين بسبب بعد لمسة يد على مدافعي الفريقين.. فاليرا من طرف خيتافي وألفيش من برشلونة.

ميسي يحاول التسديد على مرمى خيتافي في مباراة الجولة الـ15 للدوري الإسباني

وكان برشلونة صاحب الريادة في الهجمات لكن خيتافي رد بدافع قوي وكثيف منع الفرق الضيف من الوصول للشباك، وخصوصا في ظل غياب نجمه البرازيلي نميار دا سيلفا.

                       

لاعب وسط برشلونة الكرواتي إيفان راكيتيتش ضد لاعب وسط خيتافي بابلو سرابيا

المصدر: RT