بيلغريني يلمح لبقاء لامبارد في صفوف مانشستر سيتي

الرياضة

بيلغريني يلمح لبقاء لامبارد في صفوف مانشستر سيتيلاعب مانشستر سيتي الإنكليزي فرانك لامبارد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ggia

قال مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي إن الفريق يرغب في تمديد تعاقده مع لاعب الوسط المخضرم فرانك لامبارد المعار من نيويورك سيتي الأمريكي.

وينتهي عقد إعارة لامبارد إلى السيتيزن في نهاية العام الحالي، وقد سجل اللاعب 3 أهداف في 10 مباريات في الدوري الممتاز.

وانضم لامبارد للفريق الأمريكي بعد استغناء تشيلسي عنه في نهاية الموسم الماضي.

لاعب مانشستر سيتي فرانك لامبارد بقميص فريقه السابق تشيلسي

ومن المقرر أن يعود لامبارد (36 عاما) إلى نيويورك سيتي، في يناير/كانون الثاني المقبل لبدء التدريبات استعدادا لانطلاق الموسم الجديد في الولايات المتحدة في مارس/آذار.

وعبر بليغريني عن أمله في إمكانية توصل الناديين الأمريكي والإنكليزي لاتفاق يضمن استمرار لامبارد في سيتي، علما أن الفريقان الأمريكي والإنكليزي مملوكان لمجموعة سيتي لكرة القدم.

وقال المدرب التشيلي الذي يحتل فريقه المركز الثاني وصافة البريميرليغ، قبل لقائه مع ليستر سيتي اليوم 13 ديسمبر/كانون أول "اعتقد أن فرانك لاعب في غاية الأهمية بالنسبة لنا وآمل أن نتمكن من إبقائه هنا."

التشيلي مانويل بيلغريني مدرب مانشستر سيتي

وأضاف المدرب التشيلي قوله "لكني لا أستطيع أن أقول من طرف واحد ما الذي سيحدث بالنسبة له، فهو معار حتى نهاية ديسمبر/كانون أول وهناك طرف آخر في الموضوع."

هذا وذكرت تقارير إعلامية إن رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم لن تتدخل في الأمر، لكن ذلك من غير المتوقع أن يحدث مع الاتحاد الأوروبي اليوفا، الذي أصبح صارما في الفترة الأخيرة بتطبيق قواعد اللعب المالي النظيف، التي يعاني منها نادي مدينة مانشستر بشكل كبير.

وفي حال أراد اليوفا التدخل فإن ذلك سيكون على الأغلب حول قيمة عقد الإعارة، وإن كان السيتي تخطى بنفاقاته الحد المسموح لها أم ليس بعد.

فرانك لامبارد لاعب مانشستر سيتي

المصدر: RT + "رويترز"