سواريز: لا نلعب من أجل ميسي

الرياضة

سواريز: لا نلعب من أجل ميسي الأوروغواني لويس سواريز مهاجم لويس سواريز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ggg2

أعرب لويس سواريز عن حبه لدوره الجديد في نادي برشلونة في صناعة الأهداف، لكنه أكد أن قدومه لإسبانيا كان من أجل التسجيل بالدرجة الأولى.

وقال الأوروغواني "أتيت إلى هنا من أجل التهديف وليس لتمرير الكرات. أتيت لأنني أحرزت الكثير من الأهداف خلال مسيرتي الكروية وبصفة خاصة مع ليفربول، لكن ولحسن الحظ فإنني قدمت أشياء أخرى."

الأوروغواني لويس سواريز يتسلم جائزة الحذاء الذهبية لأفضل هداف في أوروبا عن مشاركته في ليفربول

وتألق سواريز منذ مشاركته في الليغا بشكل أكبر من خلال تمريراته المؤثرة، في حين برز ميسي في الفترة الأخيرة بتسجيل الأهداف، وأصبح هداف الدوري الإسباني على مدار تاريخه وكذلك دوري أبطال أوروبا.

ولا يهتم سواريز كثيرا بهيمنة الانجازات التهديفية لميسي، حيث قال "نحن لا نلعب فقط من أجل ميسي ولكن من أجل الجميع. لدينا لاعبون نعرف أن بوسعهم إحداث الفارق مثل ميسي ونيمار وإنيستا، وأيضا من السهل اللعب إلى جانب ميسي."

الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة

واختتم هداف اليوفا في الموسم الماضي "أريد إحراز المزيد من الأهداف، لكن لا توجد مشكلة إذا كان الفريق يقدم أداء جيدا. من الرائع اللعب إلى جانب أفضل لاعبين في العالم."

ولا يزال سواريز يشعر بالغضب بسبب وصفه بأنه "عنصري وغشاش" في إنكلترا، بعد أن أوقف لثماني مباريات بعد توجيهه لإساءة عنصرية بحق باتريس إيفرا مدافع مانشستر يونايتد.

وقال لاعب أوروغواي "في الوقت الحالي لابد لي من القبول بأنني اتهمت بالعنصرية بدون أي دليل بالنسبة لما حدث مع إيفرا، اضافة إلى إتهامي بإدعاء التعرض للعرقلة والسقوط على الأرض.. إنها أكاذيب".

الأوروغواني لويس سواريز مهاجم ليفربول السابق ضد الفرنسي باتريس إيفرا مدافع مانشستر يونايتد السابق

يذكر أن سواريز عاد للمشاركة في المبارايات فقط في أكتوبر/تشرين أول الماضي، بعد انتهاء الايقاف الذي فُرض عليه بسبب عضه مدافع إيطاليا كيليني خلال نهائيات كأس العالم في البرازيل.

 

المصدر: RT + "رويترز"