بوسكيتس ينقذ برشلونة من كتيبة خفافيش المستايا

الرياضة

بوسكيتس ينقذ برشلونة من كتيبة خفافيش المستاياسيرخيو بوسكيتس يقبل يده بعد تسجيله هدف الفوز لبرشلونة في شياك فالنسيا في الجولة الـ13 لليغا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gfg4

أهدى سيرخيو بوسكيتس فريقه برشلونة نقطتين إضافيتين، عندما سجل هدف الفوز في شباك أصحاب الأرض فالنسيا في قمة مباريات الجولة الـ13 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وكانت المباراة في طريقها للنهاية بنتيجة التعادل السلبي، وهي التي تعتبر عادلة إلى حد ما، إلا أن هجمة منظمة بدأها ميسي في الدقيقة الثالثة من الوقت القاتل، تابعها نيمار برأسه وارتدت من الحارس، ليضعها أخيرا بوسكيتس في الشباك.. أعلنت فوز البلوغرانا بهدف نظيف.

فرحة لاعبي برشلونة بعد تسجيلهم هدف الفوز في شباك فالنسيا في الدوري الإسباني

وواصل الفريق الكاتالوني في الجدول العام ملاحقته للمتصدر ريال مدريد، وقلص الفارق عنه من جديد إلى نقطتين فقط، حيث يملك رجال المدرب لويس إنركي 31 نقطة مقابل 33 نقطة للقلعة الملكية. في حين أن رصيد فالنسيا تجمد عند 24 نقطة في المركز الخامس.

نجم برشلونة ليونيل ميسي يقع على الأرض في المباراة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

هذا وبدأ إنركي المباراة بتشكيلة غريبة نوعا ما، حيث لعب بماسكيرانو وبوسكيتس وتشافي في الوسط، مع نيمار وميسي وسواريز في الهجوم، فيما كان في الدفاع ماثيو وبيكه و ولعب ألفيش وخوردي ألبا كظهرين.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة ظهر لاعبو فالنسيا منهارين تقريبا من التعب، وهذا هو السبب الأول الذي سمح لبرشلونة التسجيل.

 

الأوروغواني لويس سواريز بعد إضاعته لفرصة محققة للتسجيل في شباك فالنسيا في الدوري الإسباني

هدف المباراة الوحيد..

المصدر: RT

دوري أبطال اوروبا