الحكم والجماهير الغاضبة معا ضد ميسي (فيديو)

الرياضة

الحكم والجماهير الغاضبة معا ضد ميسي (فيديو)ليونيل ميسي في مباراة برشلونة وفالنسيا في الجولة الـ13 للدوري الإسباني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gfhm

بشكل غير مفهوم تلقى نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي بطاقة صفراء، بعد رمي جماهير فريق فالنسيا زجاجة بلاستيكية على رأسه، في المباراة التي فاز فيها البلوغرانا 1-0 في الدوري الإسباني.

وبعد تسجيل برشلونة الهدف في الدقيقة الـ93 بتمريرة مميزة من ميسي، رمت جماهير فالنسيا زجاجة بلاستيكية على رأس البرغوث، تألم الأخير على إثرها بشكل كبير. 

ليأتي الحكم ويشهر البطاقة الصفراء في وجه اللاعب، ربما بحجة أنه يضيع الوقت، على فرض أنه لم ير الحادثة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية إن برشلونة بإمكانه التقدم بطلب للاتحاد الإسباني لسحب البطاقة الصفراء من اللاعب.

هذا وتعهد فالنسيا بفرض حظر مدى الحياة على المشجع الذي ألقى بالزجاجة.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت "يأسف نادي فالنسيا ويستنكر الحادث الفردي الذي وقع خلال المباراة أمام برشلونة، حيث ألقيت من المدرجات قارورة مياه صغيرة بدون غطاء على لاعب الفريق المنافس ليونيل ميسي."

وأضاف فالنسيا قوله "سيسعى النادي لتحديد هوية الشخص الذي ألقى القارورة وسيحظر دخوله استاد ميستايا مدى الحياة."

واختتم النادي كلامه "ينتهج فالنسيا سياسة عدم التسامح مطلقا إزاء مثل هذه الأفعال، وهو يطبق بكل صرامة كافة الإجراءات الأمنية التي نصت عليها التشريعات."

وكانت المباراة في طريقها للنهاية بنتيجة التعادل السلبي، إلا أن هجمة منظمة بدأها ميسي في الدقيقة الثالثة من الوقت القاتل، تابعها نيمار برأسه وارتدت من الحارس، ليضعها أخيرا بوسكيتس في الشباك.. أعلنت فوز البلوغرانا بهدف نظيف.

وواصل الفريق الكاتالوني في الجدول العام ملاحقته للمتصدر ريال مدريد، وقلص الفارق معه من جديد إلى نقطتين فقط، حيث يملك رجال المدرب لويس إنركي 31 نقطة مقابل 33 نقطة للقلعة الملكية. في حين أن رصيد فالنسيا تجمد عند 24 نقطة في المركز الخامس.

المصدر: RT + وكالات