كارداشيان في دبي برفقة شاب سعودي على يخت (فيديو)

الثقافة والفن

كارداشيان في دبي برفقة شاب سعودي على يخت (فيديو)كيم ومحمد على ظهر يخت في مياه الخليج العربي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gexd

رفعت نجمة الواقع كيم كارداشيان فيديو التقطته في غرفة الفندق حيث ستقضي إجازتها في دبي، التي وصلتها في إطار جولتها للترويج لعطرها الجديد. كما نشرت كيم صورة تجمعها بشاب سعودي على يخت.

كما وتظهر النجمة الشابة في الصورة برفقة صديقتها كارلا والممثلة كيشار رودريغيز، نجمة فيلم "fast and furious"، والمنتج السعودي محمد التركي، الذي بات أحد الأسماء الشابة اللامعة في عالم الانتاج السينمائي في هوليوود.

الجدير بالذكر أن محمد التركي هو نجل رجل الأعمال عبد العزيز التركي، وبدأ مسيرته في الانتاج السينمائي في عام 2010 بفيلم "The Imperialists Are Still Alive" من إخراج البريطانية زينا الدرة، التي تجري في عروقها دماء أردنية وفلسطينية وبوسنية، وهي زميلته أثناء دراسته السينما في نيويورك.

يسلط هذا الفيلم الضوء على الصورة النمطية الراسخة لدى الغرب عن العرب، وقد حظي هذا العمل الفني باهتمام النقاد وبجوائز في مهرجانات سينمائية دولية.

نجح التركي الإبن بتحقيق نجاح ملحوظ في فترة زمنية قياسية، وارتبط اسمه بأسماء العديد من الممثلين اللامعين في أمريكا وأوربا، أبرزهم ريتشارد غير وسوزان ساراندون.

ويعتبر محمد التركي أول رجل أعمال سعودي يشق طريقه في عالم الانتاج السينمائي في هوليوود، علما أن السينمائيين العرب الناشطين في هذا المجال قلائل، يُذكر منهم اللبنانيان ماريو قصار وإيلي سماحة، والمصري الراحل دودي (عماد) الفايد.

المصدر: RT + "إم بي سي" + وكالات

أفلام وثائقية