كاردشيان تحب الموسيقى العربية وستزور دبي لتروج لحليب

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566894/

عبرت النجمة الأمريكية كيم كاردشيان عن سعادتها بتلقيها دعوة لزيارة إمارة دبي، في إطار الحملة الإعلامية المخصصة لحليب "ميلك شايك" يحمل اسمها، مشيرة الى انها تحب الأكل العربي وتستمع الى الموسيقى العربية أيضاً.

عبرت النجمة الأمريكية كيم كاردشيان عن سعادتها بتلقيها دعوة لزيارة إمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة ، في إطار الحملة الإعلامية المخصصة لحليب "ميلك شايك" الذي يحمل اسمها، تحت رعاية شركة "ميلونيز أوف ميلك شايك" المنتجة للحليب الممزوج بنكهات الفواكه والشوكولاتة.

وأفادت الشابة المنحدرة من أصول أرمنية التي تحولت الى إحدى أشهر نجوم مسلسلات الواقع بأنها تحب المأكولات الشرقية وتستمع للموسقيى العربية، دون الإشارة الى ما اذا كانت تقصد محمد عبد المطلب ام رابح صقر.

وقالت كاردشيان ان أول ما يتبادر الى ذهنها حين تسمع كلمة دبي" الأماكن الجميلة والحضارة، وهو شئ لست معتادة عليه. لذلك سوف أندمج في الحياة هناك."

ولفتت الى ان تلبيتها للدعوة جاءت لتعكس رغبتها الدائمة بالتوجه الى الشرق الأوسط، وتأسيس صداقات جديدة في دبي، المزمع وصولها إليها في شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم، وربما الاحتفال هناك  بعيد ميلادها الـ 31.

علاوة على شهرتها في عالم الفن اشتهرت كيم كاردشيان بجسدها المثير الذي لفت أنظار القائمين على مجلة "بلاي بوي" حيث ظهرت على غلافه، كما ازدادت شهرتها في الآونة الاخيرة عقب انتشار تسجيل لليلة حمراء جمعتها بمغني الـ "راب" راي جاي على الشبكة العنكبوتية.

الجدير بالذكر ان البرنامج الواقعي الذي اشتهرت كيم كاردشيان من خلاله لم يعد بالشهرة عليها وحدها فحسب، اذ سلطت على إثره الأضواء على أخواتها ووالدتها، التي عبرت كذلك عن إعجابها بدبي على الرغم من انها لم تزرها قط، مضيفة انها ترغب بافتتاح ناد ليلي هناك.

"روسيا اليوم" ووكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية