برلين أبهج مدن العالم

متفرقات

برلين أبهج مدن العالمبرلين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ge9p

وضع موظفو شركات السياحة والطيران تصنيفا عن أبهج مدن العالم، استنادا إلى ما ينشره السياح في المواقع الإلكترونية عن الفنادق والمطاعم وغيرها من الأماكن التي يرتادوها، في مختلف الدول.

درس موظفو شركات السياحة والطيران، ما ينشره السياح في المواقع الإلكترونية عن الخدمات الفندقية والمطاعم والحانات وغيرها من الأماكن التي يرتادوها في مختلف البلدان.

استنادا إلى الدراسة التي شارك فيها موظفو شركة "Get Your Guide" للسياحة وشركات بيع تذاكر الرحلات الجوية "GoEuro" عن الخدمات التي تقدمها الفنادق والمطاعم والحانات وغيرها، وضعوا تصنيفا لأبهج مدن العالم.

شملت الدراسة حوالي 2000 مدينة في مختلف مناطق ودول العالم من ناحية جذبها للسياح، على أساس ما نشره السياح في 17 موقعا الكترونيا. وخرجوا بالترتيب التالي: 1 – برلين، 2 – لندن، 3 – باريس، 4 – نيويورك، 5 – طوكيو.

يشير أغلب السياح، إلى أن الجعة في العاصمة الألمانية، برلين، أرخص من أي مدينة أخرى، وأن أغلب الحانات تعمل على مدار اليوم ودون فترات استراحة. أما لندن فيمدحها السياح لوجود هذا العدد الكبير من النوادي الليلية وقاعات الحفلات، في حين تعجبهم باريس لأن فيها كل ما يحبون.

احتلت العاصمة الروسية موسكو في هذا التصنيف المرتبة الـ 14 متقدمة على مدن مثل بودابست ولاس فيغاس وملبورن وبانكوك وريودي جانيرو. آخر مدينة في القائمة كانت من نصيب نيودلهي.

المصدر: RT + فيستي.رو